تجارة وأعمال

“اخر تحديث” كم سعر قنطار القطن اليوم الخميس 15/ 11/ 2023 في مصر

سعر قنطار القطن اليوم، وبعد اهتمام وبحث الكثير من المواطنين حول معرفة اخر الاخبار بشأن سعر القطن حيث ثبت سعر قنطار القطن اليوم في مصر الأربعاء 15 نوفمبر 2023، في نهاية التعاملات اليومية، وذلك في العديد من الأسواق، وذلك بعد حالة الاستقرار التي سجلت في تعاملات أمس الثلاثاء.

سعر قنطار القطن اليوم

اليكم اخر تحديث لسعر قنطار القطن اليوم، سوف نقوم بالكشف عن سعر قنطار القطن اليوم في مصر مع نهاية التعاملات اليومية الأربعاء الموافق الخامس عشر من الشهر الميلادي، والجدير بالذكر بان سجل سعر القطن اليوم في وجة بحري مابين 10000 جنيها إلى 12320 للقنطار الواد، وذلك يعد أعلى سعر سجله القنطار خلال المزاد عن المؤشرات في الفترة المصرمة، وذلك فيما يتعلق بسعر البيع.

قرارات وكيل الزراعة بالشرقية

والجدير بالذكر بان وضحوكيل الزراعة في الشرقية بانه يتم رفع درجة تم رفع درجة الاستعداد بالمحافظة لزراعة محصول القمح الذى يعد المحصول الأول فى المحافظة من حيث المساحة التى يحتلها وتحقق المحافظة المركز الأول فى إنتاج وتوريد القمح على مستوى الجمهورية من كل عام وأنه من المقرر أن يتم عقد المزاد على 4839 كيسا وذلك في محافظة البحيرة على صنف جيزة 86 و18433 كيس صنف جيزة.

سعر قنطار القطن اليوم في المنوفيه

والجدير بالذكر بان كشفت أكدت مديرية الزراعة في المحافظة أن سعر قنطار القطن اليوم في المنوفيه الأربعاء 15 نوفمبر 2023 جاءت كما يلي :

  • اولا: لقد سجل سعر قنطار القطن في المنوفيه من نوع دسيا نحو 10 آلاف و60 جنيهًا.
  • ثانيا: بلغ سعر قنطار القطن في المنوفيه من نوع الحادقة نحو 10 آلاف و20 جنيهًا
  • ثالثا: لقد سجل سعر قنطار القطن في المنوفيه من نوع أبشواي نحو 10 آلاف و80 جنيهًا