أخبار الرياضة

“تصــفيات آسـيا” موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة للمباراة بصورة واضحة

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية، ازداد البحث عن موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية، يستهل منتخب سوريا مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 ضد كوريا الشمالية، في الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2026. واختار المنتخب السوري إقامة مبارياته على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة بالسعودية، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع وذلك من خلاال الفقرات التالية.

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية، فمن المقرر ان تقام مباراة سوريا وكوريا الشمالية مساء الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة 8 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية، والتاسعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، ومن المقرر ان تكون بداية كتيبة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بمواجهة كوريا الشمالية، في المجموعة الصعبة التي تضم أيضا اليابان وميانمار، على أن يتأهل فقط أول منتخبين إلى الدور الثالث والحاسم في التصفيات.

قائمة منتخب سوريا لمباراة كوريا الشمالية

  • في حراسة المرمى: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى.
  • في خط الدفاع: عمرو الميداني، ثائر كروما، خالد كردغلي، سعد أحمد، مؤيد الخولي، عبدالرحمن ويس، عمرو جنيات.
  • في خط الوسط: كامل حميشه، محمد العنز، محمد الحلاق، محمود المواس، محمد عثمان، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، عمار رمضان، إبراهيم هيسار.
  • في خط الهجوم: عمر خريبين، مارديك مرديكيان، ياسين السامية، عمر السومة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026

لم يتم الإعلان حتى وقتنا الحالي عن القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026، ولكن يوجد هناك بعض الأنباء أن التلفزيون السوري سوف يقوم بنقل مجريات مواجهة نسور قاسيون وكوريا الشمالية وذلك بشكل مجاني وذلك من خلال إحدى قنواته.

في الدور الرابع يصل 6 منتخبات للمشاركة به تقسم لمجموعتين ويتأهل كل متصدر مجموعة لكأس العالم مباشرة ويلتقي كل وصيف لمجموعته مع وصيف المجموعة الآخرى يتأهل الفائز منها للمشاركة في الملحق العالمي.