أخبار الرياضة

تعرف علي نتائج تصفيات امم اوروبا اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023.. تفوق كاسح لاسبانيا

نتائج تصفيات امم اوروبا اليوم، يهتم ويبحث العديد من عشاق الكرة العالمية وذلك للتعرف علي نتائج تصفيات امم اوروبا اليوم، وانطلقت اليوم الخميس منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا والتي يشارك فيها الكثير من المنتخبات الاوروبية العريقة وعلي راسها المنتخب الاسباني والمنتخب الانجليزى والالماني وغيرها من المنتخبات، هذا وسنتعرف من خلال موقع بلد نيوز نتائج تصفيات امم اوروبا ومواعيد مباريات اليوم في منافسات الجولة التاسعة من البطولة.

نتائج تصفيات امم اوروبا اليوم

يتطلع عشاق ومحبي الكرة الاوربية والعالمية وذلك للتعرف علي نتائج تصفيات امم اوروبا اليوم، وتجري في الوقت الحالي الكثير من المباريات المتعلقة بالجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا، حيث يواجه الان المنتخب الاسباني نظيره المنتخب القبرصي وتشير النتيجة الي تفوق المنتخب الاسباني بنتيجة 3/0، كما يتفوق المنتخب الجورجي في الوقت الحالي علي نظيره الاسكتلندي بنتيجة 1/0، فيما تشير نتيجة مباراة النمسا وايستونيا الي تقدم المنتخب التمساوى 1/0 عن طريق التجم كونراد لايمر، علي الجانب الاخر يسيطر التعادل الايجابي علي مباراة بلغاريا والمجر بهدف لكل منها وذلك في ختام فعاليات الشوط الاول من المباراة، كما يتفوق منتخب اذربيجان علي منتخب السويد بنتيجة 2/0 في الدقيقة 33 من احداث الشوط الاول من المباراة.

مواعيد مبارات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا

  • سيلاقي المنتخب البرتغالي نظيره منتخب ليختنشتاين اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
  • وسيلاقي منتخب اوكسمبورج نظيره منتخب البوسنة والهرسك اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
  • وسيلاقي منتخب سلوفاكيا نظيره منتخب ايسلندا اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة الاربع مساء بتوقيت القاهرة.

والجدير بالذكر بان غدا الجمعة سوف تشهد مباراة هامة للمنتخب الايطالي حينما يواجهه نظيره منتخب مقدونيا الشمالية في اطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة امم اوروبا.