متى موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 26 على CBC وCBC دراما
موعد عرض مسلسل ورق التوت

موعد عرض مسلسل ورق التوت، ولقد تصدر مسلسل ورق التوت من خلال محرك البحث مع تصاعد أحداثه والتي تدور داخل مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، وتشابك الأحداث والشخصيات في فترة زمنية محددة بتسعة أشهر وهذا قد يزيد من سعرة تكوين العلاقات ، ومن خلال موقعنا بلد نيوز يمكن لجميع الراغبين معرفة موعد عرض الحلقة والقنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل ورق التوت

بالنسبة لموعد عرض مسلسل ورق التوت، حيث لقد اهتمت شريحة كبيرة من الجمهور بمسلسل ورق التوت وذلك يرجع الى احداث العمل الفني الكثيرة التي يحتويها بسبب تناوله لقضايا حساسة مثل الختان، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل، والاضطراب النفسي، والتنمر، والتحرش الجنسي، وبعد ان بحث الكثير حول معرفة متى موعد الحلقة القادمة، الى قناة cbc من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، كما يتم إعادته في الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا. ويتم عرضه أيضًا على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويتم إعادته في الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it.

تردد قناة cbc  الناقلة للمسلسل

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11488.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ : 4/3.
  • معدل الترميز: 27500.

فريق عمل مسلسل ورق التوت

وبالنسبة لأبطال الفريق الناجح والتي يتم عرضه علي قناة “سي بي سي” شارك فيه شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي وتقى حسام. المسلسل من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام