أخبار مصر

“من هُنا” الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم 2023 لشهر نوفمبر عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم، تساءل الكثير من المتابعين بمعرفة رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم حيث من المقرر بان الشركة المصرية للاتصالات قد وفرت واتاحت رابط الاستعلام عن فاتورة الإلكترونيا بسهولة لمعرفة قيمة الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم، والجدير بالذكر بان اتاحت الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم وقد أعطت فترة سماح لا تقل عن 3 أشهر وإليكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي:

  • أولا من خلال الدخول الى الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات.
  • ثانيا قم بإدخال كود المحافظة في المكان المخصص.
  • ثالثا قم بإدخال رقم التليفون الأرضي.
  • رابعا سوف تظهر لك أمامك قيمة المبالغ المستحقة والفواتير المطلوب سدادها.

كم تكلفه الخط الارضي 2023

  • اولا سعر الباقة الأولى : اشتراك شهري قيمته 20 جنيها غير شامل الضريبة، وهي الباقة الأساسية لخطوط التليفون الأرضي الأرضي ويتم شحن (60 جنيها كل 3 أشهر بخلاف الضريبة.
  • ثانيا سعر الباقة الثانية المقدمة: اشتراك شهري قيمته 35 جنيها شهريًا بخلاف ضريبة القيمة المضافة، والتي تمنح المستخدمين 2500 دقيقة أرضي وشبكة we.
  • ثالثا الباقة الثالثة المقدمة: اشتراك شهري قيمته 65 جنيها شهريا بخلاف ضريبة القيمة المضافة، والتي تمنح المستخدمين دقائق غير محدودة لـ الخط الأرضي وشبكة we.

ما هو نظام فاتورة التليفون الأرضي الجديد.

فقد وضحت شركة المصرية للاتصالات لعدد من عملائها المستخدمين والمشتركين في التليفون الأرضي وهو بنظام الربع سنوي ال 3 اشهر بسالة تحمل قيمة الفاتورة والدفع المسبق عن الشهور الثلاثة أكتوبر ونوفمبر وديسمبر فقد قامت الشركة بتغير النظام الخاص بها الى نظام الدفع المسبق ويمكن لجميع العملاء شحن الرصيد من خلال الابلكيشن وخدمات الدفع السريع ثم الدفع من خلال الابلكيشن.