“متصدر التريند” موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 27 على قناتي cbc وcbc دراما
موعد عرض مسلسل ورق التوت

تصدر موعد عرض مسلسل ورق التوت محرك البحث الشهير جوجل، مع تصاعد أحداثه والتي تدور في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، وتوالي الأحداث وتشابك الشخصيات في فترة زمنية محددة بتسعة أشهر، مما جعل الجماهير تترقب موعد انطلاق الحلقات الجديدة من مسلسل ورق التوت بطولة الفنان شريف سلامة، والفنانة أسماء جلال.

موعد عرض مسلسل ورق التوت

يتم عرض مسلسل ورق التوت على قناة cbc من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يتم إعادته في الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا. ويتم عرضه أيضًا على قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة العاشرة صباحًا والساعة الرابعة مساءً، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it.

موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 27

تهتم فئة كبيرة من الجمهور بالتعرف علي موعد عرض مسلسل ورق التوت، وذلك نظرًا لتناوله عدد من القضايا الحساسة مثل الختان، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل، والاضطراب النفسي، والتنمر، والتحرش الجنسي، ومشاكل الطبقة الاجتماعية، بالتالي ازدادت معدلات البحث عن مسلسل ورق التوت بعد أحداث الحلقة الخامسة والعشرون نظرًا لما حدث فيها من أحداث مثيرة، حيث جلس جميع الطلاب الذين يدرسون في أكاديمية التمثيل، ويتحدث كل منهم عن أصعب اللحظات التي مر بها في حياتهم أمام بعضهم البعض.

طاقم عمل مسلسل ورق التوت

يأتي مسلسل “ورق التوت” بطولة نخبة من النجوم، حيث يشارك فيه شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى،جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي وتقى حسام. المسلسل من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

مسلسل ورق التوت Dailymotion

يمكنك مشاهدة مسلسل ورق التوت الحلقة 27 من خلال منصة ديلي موشن، تعتبر منصة دليموشن من المنصات المجانية الترفيهية والمفتوحة، الأفضل في الوطن العربي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام