تجارة وأعمال

تعرف على أسعار الأرز الشعير اليوم الأثنين 20/ 11/ 2023 في جميع الأسواق المصرية

يتساءل الكثير من المواطنين حول معرفة أسعار الأرز الشعير اليوم، وفي بداية تعاملات اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023، فقد انخفض سعر الارز في جميع الأسواق سواء ان كان عريض الحبة او رفيع الحبة، وذلك بعد حالة التراجع التي حدثت في تعاملات أمس الأحد، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين سعر الأرز في جميع الأسواق المحلية.

أسعار الأرز الشعير اليوم

وبالنسبة لاخر تحديث أسعار الأرز الشعير اليوم، والجدير بالذكر بان أشارت بوابة الأسعار التابعة لسوق السوق العبور عبر بيان لها قبل قليل الأثنين 20 نوفمبر 2023، بان لقد انخفض سعر الأرز الشعير في مصر سواء ان كان عريض الحبة او رفيع الحبة، كذلك الأمر بالنسبة إلي أسعار الأرز الأبيض لنوعيه كسر 5% وكسر 3%، على الرغم وفرة في المعروض بالأسواق المصرية،  حيث قد خالف الأسعار ما بين منطقة او منطقة اخري.

سعر الأرز الشعير اليوم في مصر الأثنين 20 نوفمبر 2023

  • أولا: لقد تراجع سعر الارز الشعير اليوم الاثنين في مصر، للطن الواحد رفيع الحبة، عند مستوي سعر الطن 17100 جنيه للطن الواحد  لقد تراجع أسعار الأرز الشعير اليوم رفيع الحبة حوالي 23 جنيه للكيلو الواحد.
  • ثانيا: لقد تراجع سعر الأرز اليوم الاثنين في مصر للطن الواحد عريض الحبة، عند مستوي 13000 إلى 14000جنيه للطن الواحد، تراجع أسعار الأرز الشعير اليوم عريض الحبة حوالي 25 جنيه للكيلو الواحد.

سعر كيلو الأرز اليوم

وبالنسبة لسعر الارز اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023، وبالنسبة لسعر الارز في جميع الأسواق المصرية سعر كيلو الأرز اليوم الأثنين 20 نوفمبر 2023 عند سعر 24 و25 جنيه، ولقد وصل سعر الأرز الأبيض اليوم الأثنين 20 نوفمبر في جميع منافذ التموين عند سعر 12.6 جنيه للكيلو وذلك هو الثمن الذي يتم صرفه لمن يمتلك بطاقات التموين.

والجدير بالذكر بان قررت وزارة التموين بتوفيات وضخ كميات كبيرة من الارز ليتم طرحها باسعار مناسبة لجميع المواطنين.