المباراة المُنتــظرة.. موعد مباراة سوريا واليابان الجولة ال2 في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة سوريا واليابان

يتساءل الكثير من المتابعين والجماهير حول معرفة موعد مباراة سوريا واليابان، والتي تاتي من ضمن دور مجموعات التصفيات الاسيوية والتي قد بالفعل تمت مشاركتها وهي مؤهلة لكاس العالم لعام 2026 وكاس اسيا 2027، حيث يتساءل المنتخب السوري عن اعتلاء الصدارة ومن هنا سنوضح لجميع الجماهير موعد المباراة والقنوات الناقلة .

موعد مباراة سوريا واليابان

وبالنسبة لموعد مباراة سوريا واليابان، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في المملكة العربية السعودية، سوف تقام مباراة المنتخب السوري بالمنتخب الياباني في الجولة الثانية من قمة المجموعة الثانية والجدير بالذكر بان وقد خاض منتخب سوريا مباراته الأولى في هذه التصفيات على نفس الملعب أمام كوريا الشمالية، حيث يأتي موعد مباراة سوريا واليابان في يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023.

ماهى القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان

ومن خلال موقعنا الالكتروني بلد نيوز سنوفر لجميع الجماهير جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة ومنها القنوات الناقل، وبعد اهتمام وبحث الكثير من المتابعين والمشاهدين حول معرفة متى مباراة سوريا فمن المقرر بان تقام المباراة في السعودية وسوف يتم إذاعة مباراة سوريا واليابان عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية وهي الناقل الرسمي للبطولة.

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • التردد : 12523.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
  • معامل الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.

تردد قناة ssc الجديد 2023 علي عرب سات

  • جودة القناة HD.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي (V)
  • التردد 12418.

متى موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 بالساعة

وكما وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة سابقا سنوضح سانيا بان المباراة سوف تقام مباراة سوريا واليابان مساء الثلاثاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، في تمام الساعة 17:45 مساء بتوقيت سوريا والسعودية، والساعة 18:45 مساء بتوقيت الإمارات.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 2026؟

والجدير بالذكر بان سيكون البث المباشر لمباراة سوريا واليابان متاحًا من خلال منصة “شوف” حيث هي التابعة لقنوات الكأس القطرية.

والجدير بالذكر ومن المقرر أن تذاع مواجهة سوريا واليابان على قناة Alkass Five HD المجانية على قمر نايل سات.

موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 14.45 الثانية وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت جرينتش، 15.45 الساعة الرابعة إلا الربع مساءً بتوقيت تونس، 16.45 الساعة الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر وفلسطين وليبيا والسودان، 17.45 الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت السعودية سوريا وقطر والكويت والبحرين والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام