سعر الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023 في المزارع والأسواق
سعر الفراخ البيضاء اليوم

سعر الفراخ البيضاء اليوم، تعتبر الدواجن من السلع الأساسية التي يقبل علي شرائها المصريون بشكل يومي بمختلف أنواعها، وخلال تلك الفترة تشهد بورصة الدواجن استقرار في أسعار الدواجن وحرصا منا على وصول الأسعار حصرياً لبداية يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2023 نوفر أسعار جميع أنواع الدواجن ومنتجاتها بالسوق المصري للكيلو الواحد من كل سلعة.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

خفضت أسعار بورصة الدواجن اليوم الاثنين 20-11-2023 في السوق المحلية بعد انخفاضها أمس، إذ تراجع سعر الفراخ البيضاء اليوم متأثرة بتحركات أسعار الأعلاف والعرض والطلب، بالإضافة إلى مبادرة خفض الأسعار التي أطلقتها الحكومة بالتعاون مع القطاع الخاص وسوف نستعرض لكم من خلال موقعنا بلد نيوز أسعار بورصة الدواجن  بمختلف أنواعها سواء الفراخ البيضاء والحمراء في الأسواق المصرية وهي كالتالي:

  •  أسعار الفراخ البيضاء:  سجلت للكيلو 64 جنيهًا تسليم أرض المزرعة، لتباع في المحلات بسعر يتراوح بين 70 و75 جنيها للكيلو، وفق الأسعار المحددة من قبل المبادرة الخاصة بخفض الأسعار.
  • أسعار الدواجن البلدي اليوم: سجل سعر الفراخ البلدي اليوم 110 جنيهات في المزارع، لتباع للمستهلكين بسعر يتراوح بين 115 و130 جنيها للكيلو.
  • أسعار الدواجن الحمراء: حيث شهدت الدواجن الحمراء انخفاض في سعرها ،وسجلت أسعار الدواجن الساسو الحمراء تراجع أخر بعد انخفاضا الملحوظ أمس، إذ وصلت إلى 80 جنيها في المزارع بدلا من 85 جنيه أمس، لتباع للمستهلك بين 90 و110 جنيهات للكيلو.

أسعار البانيه اليوم

سعر كيلو البانيه يتراوح بين 150 و180 جنيها، أما سعر الشيش طاووق فيتراوح بين 155 و180 جنيها، و سعر الأوراك بين 70 و80 جنيهًا، وتختلف الأسعار من منطقة الي منطقة ومن تاجر الي تاجر وتختلف من سوق الي سوق.

أسعار البيض اليوم الاثنين

  • سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر تصل إلى حوالي 115 جنيه مصري من المزرعة.
  • سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر تصل إلى حوالي 125 جنيه مصري للمستهلك.
  • سعر كرتونة البيض البلدي تصل إلى حوالي 131 جنيه مصري من المزرعة.
  • سعر كرتونة البيض البلدي تصل إلى حوالي 155 جنيه مصري للمستهلك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام