أخبار مصر

حقيقة تعطيل الدراسة غداً في الإسكندرية بسبب التقلبات الجوية والطقس السئ

حقيقة تعطيل الدراسة غداً في الإسكندرية، أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، انتظام الدراسة غدًا 21 نوفمبر، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وذلك بناءً على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي أشارت إلى تحسن نسبي في الطقس من صباح الغد.

حقيقة تعطيل الدراسة غداً في الإسكندرية

وكان سؤال حقيقة تعطيل الدراسة غدا في اسكندرية  يتردد من كثير من الناس ونفت محافظة الإسكندرية ، ما تم تداوله من شائعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تعطيل الدراسة غدًا. وناشدت المحافظة، المواطنين التأكد من مصدر الأخبار قبل نشرها أو نقلها أو تداولها، والتعامل من خلال المصادر الرسمية للمحافظة.

الطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. وحذرت الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة تدريجيا، وستزداد برودة الطقس في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، ونصحت المواطنين بالتخلى عن الملابس الصيفية والتحول إلى الخريفية واصطحاب الجاكيت خلال النزول خاصة فى أوقات الليل. وتوقعت خرائط الطقس استمرار سقوط الأمطار اليوم على السواحل الشمالية الشرقية وتكون متوسطة على دمياط وبورسعيد ورفح والعريش، ولكن الطبيعة الجغرافية الجبلية فى شمال ووسط سيناء يمكن أن يشكل بها بعض السيول، وفى المنطقة الغربية (مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ) تكون الأمطار أقل حدة من اليوم ويمكن أن تمتد لجنوب الوجه البحري وتصل للقاهرة.

أماكن سقوط الأمطار

وتوقعت خرائط الطقس استمرار سقوط الأمطار اليوم على السواحل الشمالية الشرقية وتكون متوسطة على دمياط وبورسعيد ورفح والعريش، ولكن الطبيعة الجغرافية الجبلية فى شمال ووسط سيناء يمكن أن يشكل بها بعض السيول، وفى المنطقة الغربية (مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ) تكون الأمطار أقل حدة من اليوم ويمكن أن تمتد لجنوب الوجه البحرى وتصل للقاهرة.