أخبار الرياضة

“فخــر العـــرب” ترتيب محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الانجليزي 2024

فاز محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز الثاني في الدقيقة 62 لذلك ننقل لكم ترتيب محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الانجليزي ليرتفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي من البريميرليج إلى 10 أهداف، بفارق هدف وحيد عن هالاند قبل انطلاق مباراة مانشستر سيتى ضد تشيلسي، استكمل معنا المقال لتتعرف على ترتيب محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الانجليزي.

ترتيب محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الانجليزي

ننقل لكم من خلال موقعنا ” بلد نيوز” ترتيب محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الانجليزي حيث تمكن نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من تسجيل هدفين في مباراة اليوم ضد برينتفورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد” في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر عودة محمد صلاح إلى فريقه ليفربول، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في فترة التوقف الدولي، مع ثمة تحديات مثيرة في انتظاره.

هداف الدوري الإنجليزي

يشهد هذا الموسم تحقيق محمد صلاح أرقام مثيرة على المستوى الفردي منذ البداية خلال مشاركة محمد صلاح مع ليفربول، وسط منافسته كذلك على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ويكون محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، وبفارق 3 أهداف عن صدارة إيرلينج هالاند، وساهم محمد صلاح بشكل عام مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، حتى الآن بـ 14 هدفًا خلال 12 مباراة، بواقع تسجيل 10 أهداف، وصناعة 4 آخرين، يسعى ليفربول لتعويض خسارته الأخيرة في الدوري الأوروبي، أمام تولوز، بثلاثية لهدفين، والتي على أثرها لم يتمكن من حسم التأهل للدور الثاني، يأتي هذا خلال مواجهة الريدز المنتظرة أمام لاسك النمساوي، مساء الخميس، الموافق الـ30 من نوفمبر الجاري، في الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

قام محمد صلاح بتسجيل هدفين في شباك برنتفورد ليقلص الفارق بينه وبين الصدارة، ولكن سرعان ما قام هالاند بتسجيل هدفين في مباراة فريقه أمام تشيلسي ليبتعد من جديد.

هذا وقد قدم النجم محمد صلاح مستويات كبيرة هذا الموسم وذلك بتحقيقه نحو281 هدف.

ويتصدر محمد صلاح قائمة أفضل اللاعبين فوق 30 عاما في مختلف الدوريات المرصدة أي 66 عالميا، بحسب دراسة أجراها مركز تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

بالاضافة الي ان النجم المصري محمد صلاح تفوف علي جميع اللاعبين الأفارقة في الدوريات الخمس الكبرى وذلك بعد نهاية مباريات الجولة 13 من البريميرليج.

حيث يملك ليفربول 27 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليأتى في المركز الثانى خلف مانشستر سيتى.

وسيلتقي فريق الريدز في المباراة القادمة امام فريق مانشستر سيتي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى الانجليزى.

ومن الجدير بالذكر يأتي محمد صلاح في المركز الثاني في جدول هدافي الدوري الإنجليزي، خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي.