أخبار مصر

“رسميــــًا” مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية سيدي بشر 2023

اثار انقطاع الكهرباء المستمر كل يوم جدل كبير بين المواطنين المصريين مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية سيدي بشر بعدما انتهى فصل الصيف وبداية الخريف توقع العديد من المواطنين أن الكهرباء سوف يتم التوقف عن قطعها، ولكن مازال انقطاع الكهرباء مستمر حتى الآن، ويقوم العديد من الأشخاص بالتساؤل عن تلك المواعيد الجديدة التي تتعلق بفصل التيار الكهربائي، في مختلف المحافظات بمصر، وهذا على حسب ما تم الإعلان عنه من جانب شركة الكهرباء، استكمل معنا المقال لتتعرف على مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية سيدي بشر

تم إصدار قرار جديد من قبل شركة الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية سيدي بشر ووفقًا للقرار الجديد سيتم تغيير مواعيد قطع الكهرباء في المحافظة لتمتد لمدة ساعتين بدلاً من ساعة واحدة وسيتم بدء قطع التيار الكهربائي في الإسكندرية اعتبارًا من الساعة 11 صباحًا بدلاً من الساعة 12 ظهرًا وسيستمر لمدة ساعتين متتاليتين، استكمل معنا المقال لتتعرف على مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

  • الموعد الأول : يتم قطع الكهرباء في منطقة عزبة الطابية وطريق على ماهر 12:10 – 13:30.
  • الموعد الثاني : يتم قطع الكهرباء في أجزاء من عزبه اسکوت 12:10 – 13:30.
  • الموعد الثالث : يتم قطع الكهرباء في جزء من المندرة قبلي و ش ۳۰ و ش الجبلي و خلف مدافن المندرة وأرض عبد الجواد 12:10 – 13:30.
  • الموعد الرابع : يتم قطع الكهرباء في عزبة الطابية و الحاج محمد و طريق علي ماهر 12:10 – 13:30.
  • الموعد الخامس : يتم قطع الكهرباء في تابعة لشركة توزيع كهرباء البحيرة 12:10 – 13:30.
  • الموعد السادس : يتم قطع الكهرباء في المندرة بحرى بجوار الخزان 12:10 – 13:30.
  • الموعد السابع : يتم قطع الكهرباء في جزء من ش الترعة المردومة وأرض خواجة أبراهيم وأرض حجر النواتية 12:30 – 14:50.

سيتم قطع الكهرباء في شرق مساكن باكوس بجانب فرع باكوس منطقة مساكن ايكا بجوار عفان موزع عثمان بن من الساعة 12:30إلى الساعة 14:50.

سيتم قطع الكهرباء في ميامي شارع اسكندر ابراهيم في تمام الساعة 12:30 إلى الساعة 14:50.

ومن المقرر علي انه سوف ينقطع التيار الكهرباء وذلك في المندرة بحرى بجوار الخزان الثانية عشر وعشر دقائق ظهرا ويستمر حتي السساعة الواحدة والنصف ظهرا.