أخبار الرياضة

موعد مباراه الارجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراه الارجنتين والبرازيل، ستجمع مواجهة نارية وقمة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معان بين المنتخل البرازيلي وضيفة الارجنتيني، في الجولة السادسة من عمر منافسات تصفيات كأس العالم المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في صيف العام المقبل 2024، ويتساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الارجنتين والبرازيل، والتي سنتعرف عليها الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد مباراة الارجنتين والبرازيل

ستنطلق مواجهة البرازيل ضد الارجنتين غدا الأربعاء 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 2:30 فجرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية والرابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد الأرجنتين

تذاع مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم المقرر لها فجر اليوم في تمام الساعة 2:30 فجرًا بتوقيت القاهرة عبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

ترد SSC Spotrs

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيل منتخب البرازيل

سيدافع فرناندو بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة ضمن التشكيل الأساسي الذي سيؤدي به المباراة التي يتجه إليها أنظار عشاق اللعبة الشعبية الأولي في العالم، مثل: الحارس أليسون بيكر وإيمرسون وماركينيوس وجابرييل مكاليس ولودي رباعي خط الدفاع وأندرييه وجيماريش ورودريجو ثلاثي متوسط الميدان، مع مجموعة الهدافين التي تضم جيسوس ورافيينا وجابرييل مارتينيللي.

تشكيل منتخب الأرجنتين

يبحث المدير الفني للأرجنتين ليونيل سكالوني عن تضميد جراح التانجو عقب الهزيمة الصادمة أمام أوروجواي بهدفين دون رد في الجولة الماضية ببيونس أيرس، ومن المنتظر أن يتسلح ليونيل بأسلحته الخطيرة في موقعة ماراكانا مثل الحارس إيمي مارتينييز ومورينا وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاجليافيكو في الدفاع، وفي الوسط رودريجو دي بول وأليكسيس ماك إليستر وإنزو فيرنانديز، وفي الهجوم ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز وجوانزاليس.