أخبار الرياضة

موعد كأس العالم لأقل من 17 سنة 2023 والقنوات الناقلة للمباراة بصــورة واضحة واشارة قوية

موعد كأس العالم لأقل من 17 سنة 2023، ازداد البحث عن موعد كأس العالم لأقل من 17 سنة 2023، فيلتقي منتخب المغرب للناشئين مع نظيره منتخب إيران بإندونيسيا، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس العالم لأقل من 17 سنة 2023، تصدر أسود الأطلس مجموعتهم التي ضمت أصحاب الأرض والإكوادور وبنما، وعينهم على تكرار إنجاز المنتخب الأول بالذهاب بعيدا في المونديال، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة النفاصيل عن الموضوع وذلك من خلال الفقرات التالية.

موعد كأس العالم لأقل من 17 سنة 2023

موعد كأس العالم لأقل من 17 سنة 2023، تقام مباراة المغرب وإيران يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 في إندونيسيا، وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة 12:00 مساء بتوقيت المغرب، 14:00 بتوقيت السعودية، وكان المنتخب الإيراني في مجموعة صعبة رفقة البرازيل وإنجلترا وكاليدونيا الجديدة، لكنه نجح في التأهل بـ6 نقاط، ولكن كأفضل ثالث.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإيران في كأس العالم للناشئين لأقل من 17 سنة

فسوف تذاع المباراة المغرب وإيران بث مباشر سيكون متاحا من خلال تطبيق تود ولكن باشتراك خاص، فضلًا عن ذلك، يمكن متابعة المباراة أيضا عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في خدمة بي إن كونكت.

تشكيل ناشئي المغرب المتوقع أمام إيران

من المتوقع أن يعتمد المدرب سعيد شيبا على التشكيل التالي في مباراة المغرب وإيران في دور الـ16 من كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة 2023، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك تشكيل ناشئي المغرب المتوقع أمام إيران وذلك من خلال الفقرة التالية:

  • في حراسة المرمى: طه بنغوزيل.
  • في خط الدفاع: عبد الحميد أيت بودلال، إسماعيل البختي، حمزة كوتون، ياسر العيساتي.
  • في خط الوسط: أيوب شيخون، محمد كتيبة، عبدالحميد معالي.
  • في خط الهجوم: محمد الحموني، أيمن الناير، زكرياء العلوي.