“السكر ركب الصارووخ وطار”سعر كيلو السكر اليوم الثلاثاء 21/ 11/ 2023 في جميع المنافذ الاستهلاكية
سعر كيلو السكر

زيادة لم يشهدها السوق من قبل لي زيادة سعر كيلو السكر، والتي قد اصبح حديث الجميع وقد سبب ازمة في كل بيت حيث لا غني عن وجود السكر في ايه منزل وقد سجل كيلو السكر 47 جنيها وذلك بداخل المحلات التجارية كما وصل في بعضها الى 50 جنيها، ومن خلل مقالنا سنوضح سعر السكر في المنافذ التجارية وجميع المحلات وفي التموين.

سعر كيلو السكر

بهتم الكثير من المواطنين عن سعر كيلو السكر، والجدير بالذكر بان أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية لخفض أسعار السكر وخفض سعر كيلو السكر في جميع المنافذ التابع لها المواطنين،  بقيمة 20 جنيها، وذلك لجميع المواطنين، ليتم بيعه ب27 جنيه للكيلو.

انخفاض سعر السكر 20 جنيه

وبعد الإعلان التي تم إصداره من وزارة التموين بان يصل سعر السكر المخفض بقرار من وزارة التموين حيث سيبقي متاح امام المواطنين في المنافذ الى 27 جنيها وذلك امام سعره في المنافذ الاستهلاكية 47 جنيها وسوف يتم طرح السكر المخفض في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين بأسعار مخفضة عن مثيلتها في السلاسل التجارية والسوق المحلية، وسيتم طرحها في 1300 مجمع استهلاكي على مستوى الجمهورية.

سعر السكر في التموين

وبشان سعر السكر في التموين فقد وصل سعر السكر المدعم على بطاقات التموين إلى 12.60 جنيه، وهذا ما قد صرحت به توجيهات الحكومة الى وزارة التموين بان يتم ثبات سعر السكر المدعم لجميع المستفيدين.

مدة التخفيضات

والجدير بالذكر وبانه من المقرر أن تستمر تلك التخفيضات في السلع الغذائية إلى 6 أشهر، والتي بدأت في ال 14 من شهر أكتوبر الماضي، على أن تنتهي منتصف شهر أبريل المقبل، والتي يأتي من ضمن السلع التي قد تم تخفيضها هي السلع الأساسية «الأرز والسكر والزيت والمكرونة والألبان والدواجن واللحوم، فمن المتوقع أن تكون هناك انفراجه في سعر السكر بإذن الله وذلك في غضون الثلاثة أيام القادمة على الأكثر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام