أخبار الفن

مغامرات طبيب المشرحة “زينهم ح ٣”.. الآن مسلسل زينهم الحلقة الثالثة للنجم  أحمد داوود علي قناة ON و ON Drama كاملة علي موقع ايجي بست hd

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 3 على قناة ON و ON Drama وموعد عرضه، بعد ان تم عرض الحلقة 1و2 من مسلسل زينهم الجديد على قناة ON، بدأ الكثير من المتابعين في البحث عن موعد عرض الحلقة 3 من المسلسل الذي تمكن من جذب انتباه الكثير من المتابعين بسبب الأحداث المثيرة التي تضمنتها أولى حلقات المسلسل، حيث انه من المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة من المسلسل الكثير من الأحداث المميزة والجذابة للانتباه، وفيما يلي سوف نتعرف على  موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 3 على قناة ON و ON Drama وتردد القناة.

رابط مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة الثالثة  قناة ON و ON Drama

شهدت الحلقة 1  و،2 من مسلسل زينهم الجديد الكثير من الأحداث الهامة، حيث قام زينهم بالكذب على والدته واقناعها انه يعمل طبيب في قسم الأنف والأذن والحنجرة، على الرغم من كونه يعمل طبيبا في المشرحة.

وخلال الحلقة الأولى من المسلسل وقعت جريمة قتل ليبدأ رجال المباحث في الكشف عن هوية القاتل، وهنا يظهر الضابط ناجي الذي يقوم بفحص الجريمة وموقعها، ويقوم زينهم بالبدء في تشريح الجثة.

ويأتي مسلسل زينهم من بطولة النجم أحمد داوود، كريم قاسم، يارا جبران، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد على، أحمد الرافعي، محمد او بداوود، عماد رشاد، وعدد من نجوم الدراما المصرية.

 

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 3

يتم عرض مسلسل زينهم الجديد يوميا على شاشة قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، موعد إعادة الحلقة في الساعة 2 صباحا، وفي اليوم التالي الساعة 12 ظهرا، كما يعرض على قناة  وقناة ON Drama  في تمام الساعة 10 مساءا، وموعد إعادة الحلقة الساعة 10 صباحا، والساعة 5 عصرا، ويمكنك تنزيل التردد الخاص بقناة ON وقناة ON Drama   على النايل سات كما يلي:

  • التردد :10853
  • الاستقطاب: أفقي (h)
  • معدل الترميز:27500.