فئات: أخبار التعليم

إسـتخراج نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية epedu.gov.iq

لم يتبق سوى أيام قليلة على إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث في جميع محافظات العراق، حيث تمثل تلك النتيجة أهمية كبيرة للعديد من الطلاب والطالبات واولياء الامور، خاصة وتُسبب تلك النتائج حالة من القلق والتوتر المتزايد حول معرفة موعد ظهور النتيجة، إلا أن وزارة التربية العراقية، أكدت بأنه تم الإنتهاء بشكل رسمي من تصحيح جميع أوراق الإمتحانات، ولم يتبق إلا اعتماد النتيجة والعمل على رفعها بكل سهولة عبر الموقع المخصص لذلك، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتاجهم فور صدورها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك من خلال اتباع خطوات سهلة وبسيطة سنعرضها لكم الان بشكل تفصيلي خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

وأشار وزير التعليم العراقي في بيان له خلال مؤتمر صحفي خلال الساعات الماضية على قناة العراق الفضائية أن وزارة التربية والتعليم انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب، وكانت اعمل التصحيح وسط متابعة مشددة على جميع الكنترولات حتى تتأكد الوزارة أن كل طالب حصل على الدرجات المستحقة دون نقصان أو زيادة، وأكد سيادته على أن الطلاب يمكنهم الإطلاع على النتيجة من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي سنعرضها لكم الان.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2023

يمكن للطلاب والطالبات واولياء الامور اتباع تلك الخطوات للحصول على نتائج الثالث الاعدادي 2023 فور ظهورها مباشرة:

  • اولا يجب الدخول على الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العراقية على الإنترنت.
  • ثم ادخل على نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث .
  • ادخل الرقم الامتحاني للطالب .
  • ثم اختر المحافظة التابع لها الطالب .
  • بعد ذلك اضغط على عرض النتيجة.
  • يمكن للطالب طباعة النتيجة للإطلاع عليها في أي وقت آخر.

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الحصول علي النتائج بكل سهولة الآن عن طريق الخطوات التالية ، والتي قد يمكنك الحصول علي النتيجة إلكترونيًا  عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

وأكدت وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث سوف يتم اعلانها بشكل رسمي عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا

أشارت وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث اصبحت متاحة عبر موقع نتائجنا، ويستطيع الطالب التوجه الي الموقع بالاسم والرقم الامتحاني للحصول علي النتائج.

أكدت وزارة التربية العراقية أنها تتجه الآن نحو المراحل النهائية لنشر نتائج السادس االاعدادي الدور الثالث 2023، ويتوقع أن يكون إعلان النتائج عبر الموقع الإلكتروني المخصص او موقع نتائجا الالكترونية، وهو الخبر الذي ينتظره الطلاب وأولياء الأمور بشغف وترقب.

تم بالفعل الإنتهاء بشكل رسمي من تصحيح جميع أوراق الإمتحانات، ولم يتبقى سوا اعتماد النتيجة والعمل على رفعها بكل سهولة عبر الموقع المخصص.

ويستطيع جميع الطلاب الحصول علي نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث بشكل رسمي من خلال موقه نتائجنا.

موقع نتائجنا السادس اعدادي الدور الثالث

واكدت وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث سوف يتم الاعلان عنها بشكل رسمي عبر موقع نتائجنا وموقع الوزارة الرسمي.

واعلنت وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث اصبحت متاحة بشكل كامل عبر موقع نتائجنا.

كما اوضحت مصادر رسمية في وزارة التربية بان معدلات النجاح في السادس اعدادي الدور الثالث مرتفعة، ويتمكن جميع الطلاب واولياء الامور من الحصول علي النتيجة من خلال موقع نتائجنا.