أخبار مصر

اعرف دلوقتي مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة وفقاً لجدول تخفيف الأحمال الجديد 2023

توجد الكثير من المعلومات حول مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة التي يهتم بها العديد من المواطنين، حيث أعلنت شركة كهرباء القاهرة القديمة نيابةً عن الحكومة المصرية عن جداول انقطاع التيار الكهربائي في منطقة القاهرة وضواحيها، استكمل معنا المقال لتتعرف على مواعيد قطع الكهرباء.

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة حيث تأتي هذه المعلومات من شركة الكهرباء المسئولة عن تنظيم وتوزيع الكهرباء في منطقة القاهرة، كما تم تقسيم هذه المواعيد إلى عدة فترات زمنية مختلفة، حيث سيتم قطع الكهرباء من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة القاهرة

نستعرض لكم مواعيد قطع الكهرباء في محافظة القاهرة و جدول تخفيف الأحمال في القاهرة الكبرى، حيث أكدت محافظات القاهرة الكبرى، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية، على تنفيذ خطة موحدة لتخفيف الأحمال. تتضمن هذه الخطة قطع الكهرباء لمدة ساعتين بالتبادل بين المناطق المختلفة، حيث يبدأ ذلك في الساعة 11 صباحًا ويستمر حتى منتصف الليل.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة  القليوبية

نستعرض لكم مواعيد قطع الكهرباء في محافظة القليوبية حيث توجد خطة مختلفة في محافظة القليوبية عن الخطط السابقة في القاهرة والجيزة، حيث يتم قطع الكهرباء بشكل يومي لمدة ساعتين بالتبادل بين المناطق، ثم تعاود التزويد على مدار 24 ساعة.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الإسكندرية

نستعرض لكم مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الإسكندرية و جدول تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية، حيث تطبق المحافظة نفس الخطة المعمول بها في القاهرة الكبرى. تتضمن هذه الخطة قطع المياه لمدة ساعتين بالتبادل بين مناطق المحافظة المختلفة، وتبدأ في الساعة 11 صباحًا وتستمر حتى منتصف الليل.