تجارة وأعمال

“أعرف الآن” سعر الارز الشعير اليوم الخميس 23/ 11/ 2023 للمستهلك بكافة الأسواق المحلية

يتساءل الكثير من المواطنين حول معرفة كم سعر الارز الشعير، وفي مختلف محافظات جمهورية مصر العربية وبالسؤال حول معرفة اخر التغيرات التي طرأت على سعر الأرز من ارتفاع وانخفاض حيث يعتبر الأرز من المنتجات الغذائية الهامة والتي لابد ان يتساءل ويبحث عنها الكثير من المواطنين.

سعر الارز الشعير

وبعد اهتمام الكثير من المواطنين حول معرفة سعر الأرز الشعير، و لا يخلو اي منزل مصري بوجود الازر، حيث انه بيتم استخدامها في اكلات عديدة، اليكم من خلال موقعنا الالكتروني موقع بلد نيوز سوف ننقل اليكم جميع التفاصيل الذي يخص هذا الموضوع تابع معنا السطور التالية من هذا التقرير.

  • وصل سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة نحو 17800 جنيه.
  • وصل سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة نحو 18800 جنيه.

أسعار الأرز الأبيض

وأعلن رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية عن أسباب تراجع أسعار الأرز نتيجة الخطوات التي اتخذتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في استيراد الأرز، ولقد تراجع سعر طن الأرز الأبيض الجملة والتي قد وصل الأسعار ما بين 18 الف و20 الف جنيه للطن وذلك بدلا من 26 و28 الف جنيه للطن.

أسعار الأرز المصري اليوم

سجلت اليوم اسعار الأرز المصري الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، والجدير بالذكر بان سجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر بنسبة 3%، وسجل الطن 28 ألف جنيه للطن.

  • ويبلغ سعر كيلو الأرز للمستهلك بسعر يصل الى 25 جنيها والتي قد تختلف بالأسعار حسب المنطقة.
  • ثانيا: ولقد وصل سعر الرز اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 والتي يتم صرفها لمستحقي بطاقة الدعم من ضمن المقررات التموينية بنحو 12.6 جنيها.