أخبار مصر

“الجو هيقلبها تلج” حالة الطقس غدًا.. هيئة الارصاد تكشف طقس يوم الاحد 26 نوفمبر 2023

يتساءل الكثير من المواطنين عن حالة الطقس غدًا، وذلك نظرا للتقلبات الجوية التي تشهدها جميع المحافظات خلال تلك الفترة، حيث تشهد البلاد ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، كما تظل الأجواء مائلة للبرودة ليلًا على أغلب المناطق، فدعونا نتعرف معا بشكل تفصيلي خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حالة الطقس غدا.

حالة الطقس غدًا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية فرص سقوط الأمطار بنسبة تصل إلى 50% مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على جميع المحافظات فيما عدا جنوب الصعيد، مع طقس غائم جزئيا واستمرار اضطراب حركة الملاحة لليوم الثالث على التوالي وسط تحذيرات للمواطنين والمسافرين بتوخي الحذر أثناء القيادة نظرا لحجب الرؤية الأفقية لوجود الأتربة العالقة.

تحذير هيئة الأرصاد

ونصحت الأرصاد في جمهورية مصر العربية بتخفيف الملابس اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء والتي تتراوح بين 2 :3 درجات، إذ تعود الأجواء الشتوية الماطرة بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

حالة الطقس المتوقعة الأيام القادمة

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة الأحد 26 نوفمبر، حيث سيشهد طقس الاحد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الاثنين

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة الإثنين 27 نوفمبر، حيث سيشهد طقس الاثنين أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس

اعلنت هيئة الارصاد الجوية انه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس بدءًا من يوم الثلاثاء 28 نوفمبر، أمطارا خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.