direct رابط كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الرسمي من موقع وزارة العمل العراقية pdf

رابط كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 التي اصدرته الحكومة العراقية الان بدء ان يتزايد عليه حدة البحث على جوجل حولها، حيث يبحث عدد مهول من الأسر العراقية  على حالات استحقاق برنامج هذا الدعم المخصص للأسر التي يتطابق عليها بعض من المعايير  والشروط التي جاءت مطلوبة لصرف برنامج هذا الدعم فى دفعته السادسة.

رابط كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق خصصت لهم وزارة العمل العراقية رابط شغال ورسمي لإجراء الاستعلام والتحقق عن حالات استحقاق صرف برنامج هذا الدعم فى كل المحافظات العراقية عبر شبكات الإنترنت بعدما سبق وان اعلنت وزارة العمل العراقية على ان الوزارة تباشر فى الوقت الحالي بالانتهاء من أعمال عدد كبير من الطلبات التي سبق وأن تم  تقديمها لأجل إتمام صرف مستحقات برنامج هذا الدعم الذي سنتابع مع حضراتكم الان بالخطوات طرق الاستعلام عليه.

وعند الحديث عن اهم ضوابط صرف الرعاية الاجتماعية بالعراق فقط حددت وزارة العمل العراقية بعض الشروط والتي جاءت من اهمها ان يكون المتقدم على برنامج هذا الدعم من ضمن الأسر الأكثر احتياجاً بشكل عام لصرف دعم الرعاية الاجتماعية بالعراق وان يكون المتقدم على هذا الدعم متجاوز من العمر 18 عاماً وغيرها من الضوابط التي لابد ان تتطابق مع المتقدمين فى الرعاية الاجتماعية.

خطوات استعلام عن اسماء المشمولين فى الرعاية  الاجتماعية بالعراق

نبدأ الآن على نقل كل اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق من موقع وزارة العمل العراقية على الشكل الذي جاء على النحو التالي:-

فى بداية الامر ابدء فى الدخول على موقع وزارة العمل العراقية او ابدء فى الدخول فى موقع منصة مظلتي التابع ايضاً لوزارة العمل العراقية.

في الخطوة الثانية اختار ايقونة الاستعلام عن كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية.

في الخطوة الثالثة ابدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الخانة المخصصة لها.

في الخطوة الرابعة سجل رقم هويتك فى الخانة المخصصة لها.

في الخطوة الاخيرة انقر فى نهاية الامر على ايقونة استعلام لتظهر أمامكم على الفور حالات استحقاق برنامج هذا الدعم.            

تستمر عوامل البحث على جوجل من أجل الاستعلام عن اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق التي بامكانكم التحقق منها والتعرف عليها على نحو اتباع الخطوات السابق لنا ذكرها بالاعلي اما بالاسم الرباعي او برقم الهوية فى كل المحافظات العراقية.

لازالنا نتواصل فى عرض كل التفاصيل الخاصة حول كشوفات المشمولين فى دعم الرعاية الاجتماعية بالعراق التي بامكانكم الوصول اليها والاستعلام عليها عبر موقعكم وزارة العمل العراقية او منصة مظلتي وذلك  كونها واحدة من الكشوفات التي يتم العمل تجاه العمل على اتمام رفعها على شكل ملفات pdf

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام