متى مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال اوروبا 2023
مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

كثير من عشاق كرة القدم ومتابعيها يبحثوا عن موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة، حيث أنه من المقرر ان تقام مباراة بين فريق برشلونة أمام خصمه فريق بورتو غدا الثلاثاء الموافق 28 من نوفمبر الجاري، في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023، ومن هنا سنتعرف على تفاصيل المباراة.

مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

يبحث ويهتم جميع متابعي كرة القدم عن تفاصيل وموعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة، والتي من المقرر أن مباراة بين فريق برشلونة أمام خصمه فريق بورتو غدا الثلاثاء الموافق 28 من نوفمبر الجاري، في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023، وعلى أن تقام المباراة على أرض ملعب مونتجويك الأوليمبي الإسباني، ومن هنا سوف نتعرف على موعد المباراة والحكم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وبورتو

وأما عن متى موعد مباراة برشلونة وبورتو والتي من المقرر أن تقام غدا الثلاثاء الموافق 28 من نوفمبر الجاري، في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023، وعلى أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

حكم مباراة برشلونة وبورتو

وأما عن من هو حكم مباراة برشلونة وبورتو، وعلى أن تكون الحكم لهذه المباراة هو الحكم الإيطالي الدولي دانييلي أورساتو، ومن هنا سنتعرف على القنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو

وأما عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو، على ان يتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورتس beIN Sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن هنا سوف نتعرف على التردد الخاص بالقناة.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  •  التردد: 11013
  •  معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام