تعرف علي اسعار العملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 في مصر
اسعار العملات السوق السوداء اليوم

اختلفت اسعار العملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء مقابل الجنية المصري ،حيث ارتفعت اسعار كلا من الجنية الاسترليني واليورو والفرنك السويسري ،فيما تراجع اسعار صرف الدينار الكويتي ،واستقرت اسعار كلا من الدرهم الاماراتي والريال السعودي وذلك وفقا لاخر تحديثات لاسعار العملات اليوم الثلاثاء بمستهل التعاملات في البنوك.

اسعار العملات السوق السوداء اليوم

سوف نتعرف علي اسعار العملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء 28نوفمبر 2023 وهو كالتالي:

  • سعر الدولار في البنك المركزي المصري سجل الدولار فى البنك المركزي المصري نحو 30.84 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع.
  • سعر اليورو في البنك المركزي المصري سجل اليورو في البنك المركزي المصري نحو 33.76 جنيه للشراء و 33.91 جنيه للبيع.
  • سعر الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري سجل الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري نحو 38.95 جنيه للشراء و 39.11 جنيه للبيع.
  • سعر الفرنك السويسري في البنك المركزي المصري سجل الفرنك السويسري في البنك المركزي المصري نحو 35.04 جنيه للشراء و 35.20 جنيه للبيع.
  • سعر 100 ين ياباني في البنك المركزي المصري سجل 100 ين ياباني في البنك المركزي المصري نحو 20.68 جنيه للشراء و 20.77 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري سجل الريال السعودي في البنك المركزي المصري نحو 8.22 جنيه للشراء و 8.25 جنيه للبيع.
  • سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري سجل الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري نحو 99.96 جنيه للشراء و 100.41 جنيه للبيع.
  • سعر الدرهم الاماراتي في البنك المركزي المصري سجل الدرهم الاماراتي في البنك المركزي المصري نحو 8.39 جنيه للشراء و 8.42 جنيه للبيع.
  • سعر اليوان الصينى فى البنك المركزي المصري سجل اليوان الصينى فى البنك المركزي المصري نحو 4.30 جنيه للشراء و 4.32 جنيه للبيع.

العوامل المؤثرة في سوق العملات

تشهد سوق العملات الأجنبية تقلبات من وقت لآخر حسب الدولار الذي تؤثر فيه العديد من العوامل الأخرى على رأسها معدل الفائدة في الولايات المتحدة وأيضًا بيانات التضخم الدورية. ويؤثر الدولار بشكل أساسي في عدد من العملات الأخرى التي ترتبط به صعودًا وهبوطًا وهو ما يترتب عليه حركة كبيرة في الأسواق وفي أسعار المنتجات.

ومن الجدير بالذكر فقد حقق سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزي المصري بنحو 8.22 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام