“اجهزوا للشتا” حالة الطقس اليوم 29 نوفمبر وفق بيان هيئة الارصاد الجوية
حالة الطقس اليوم 28 نوفمبر

تزايد اهتمام الكثير من المتابعين والمواطنين حول معرفة حالة الطقس اليوم 28 نوفمبر، ويعتبر هذا الموضوع من اكثر المواضيع التي تشغل اهتمام الكثير من المواطنين في مختلف انمحاء الجمهورية وخاصة الاهالى وذلك بالتزامن مع دخول فصل الشتاء فقد كشفت هيئة الارصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك حالة الطقس اليوم.

حالة الطقس اليوم 28 نوفمبر

 

ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين حالة الطقس اليوم 28 نوفمبر، حيث يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وبارد ليلا علي اغلب الانحاء، وذلك في الساعات الأولى من الصباح اليوم الباكرفقد وضحت هيئة الارصاد الجوية لجميع المواطنين على ارتداء ملابس ثقيلة.

  • محافظة القاهرة، العظمى 22 والصغرى 15.
  • وفي بنها، العظمى 22 والصغرى 15.
  • وفي المنصورة، العظمى 22 والصغرى 15.
  • الزقازيق، العظمى 23 والصغرى 14.
  • دمنهور، العظمى 22 والصغرى 15.
  • بورسعيد، العظمى 21 والصغرى 16.
  • شبين الكوم، العظمى 22 والصغرى 15.
  • طنطا، العظمى 22 والصغرى 15.

الظواهر الجوية اليوم الثلاثاء

قامت هيئة الارصاد الجوية المصرية بتوضيح اخر اخبار الطقس اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر حيث نشهد انتشار شبورة مائية قد تكون كثيفة احيانا من 4 الي 8 صباحا تقريبا وذلك علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية.

سقوط أمطار

وبالنسبة لسقوط الامطار في تلك الفترة، فقد نوهت هيئة الارصاد الجوية بان سيتم وجود حالة من الامطار خفيفة بنسبة تصل الى 20% وذلك على مناطق متفرقة على الصحراء الغربية وعلى فترات متقاطعة.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

فقد اشارت الارصاد الجوية في بيان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك كون حالته خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1.25 إلى 1.75 متر، باتجاه الرياح الشمالية غربية الى جنوبية غربية.

حالة الطقس غداً الأربعاء

فقد نوهت الارصاد الجوية بانه من المقرر بان من المقرر أن يكون طقس الغد دافئ بالنهار مائل للبرودة ليلاً، ونوهت بان الهيئة بانه يتتواجد شبورة مائية على بعض مناقط الشمالية والزراعية.

حالة الطقس اليوم في القاهرة

تصل درجة الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري لتصبح الدرجة العظمى 23 درجة وتصل درجة الحرارة الصغرى 16 درجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام