أخبار التعليم

عااجل الآن: تعليق الدراسة اليوم في السعودية الأربعاء 29/ 11/ 2023 وفقاً لوزارة التربية السعودية

تم تداول الكثير من الاسئلة التي يبحث عنها الطلاب في المملكة العربية السعودية بمعرفة تعليق الدراسة اليوم في السعودية، فقد تم انتشار خبر تحويل الدراسة من الحصور الى المدرسة الى الدراسة في المنلز بشكل الالكتروني، فقد قامت وزارة التربية السعودبة بنفي تلك الاخبار التي تم تداولها من الطلاب في السعودية والاخبار الصحيحة والهامة يتم اصدارها عبر الصفحة الرسمية للوزارة .

تعليق الدراسة اليوم في السعودية

تداولت الاخبار في السعودية بمعرفة تعليق الدراسة اليوم في السعودية، والجدير بالذكر بان تم تداول الاخبار الخاصة بتحويل الدراسة في الفترة الحالية بسبب سوء الظروف الجوية، وعلى مختلف القنوات الفضائية بتداول الاخبار عبر الانترنت وعبر الصفحات الرسمية ولن يحدث ايه انقطاع للدراسة .

الإدارات المطبق بها الدراسة عن بعد في السعودية

والجدير بالذكر بان تم التاكيد بانه لاصحة لوجود دراسة عن بعد في المملكة العربية السعودية والتي ستقوم باتباع نظام الدراسة عن بعد بها وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث من المستحيل أن يتمكن الطالب من الذهاب إلى المدرسة في ظل تلك الظروف، وقد تم الاعلان عن بعض الادارات التي سوف تكون لها دراسة عن بعد.

  • في إدارة جازان التعليمية.
  • وفي إدارة الرياض التعليمية.
  • إدارة مكة التعليمية.
  • إدارة بحرة التعليمية.
  • إدارة الطائف.
  • إدارة عسفان.

حقيقة تعطيل الدراسة في السعودية

نفي التعليم السعودي حقيقة تعطيل او تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية غدا الاربعاء 29 نوفمبر 2023 وان كل تلك الاخبار مجرد اشاعات وليست حقيقة .

موعد بداية الفصل الدراسي الثالث

ووفق التقديم الدراسي في المملكة العربية السعودية وسوف يبدا الفصل الدراسي الثالث للعام 1445 والتي سوف يكون في يوم 3 مارس 2024 وهو الموافق 22 شعبان حيث تبلغ عدد ايام الدراسة الفعلية وذلك خلال الفصل الدراسي الثالث 100 يوم فقط.

من الجدير بالذكر بانه قد تم التاكيد بانه لاصحة لوجود دراسة عن بعد في المملكة العربية السعودية وقد قامت وزارة التربية السعودبة بنفي تلك الاخبار التي تم تداولها من الطلاب في السعودية والاخبار الصحيحة والهامة يتم اصدارها عبر الصفحة الرسمية للوزارة.