أخبار دوليّة

“عاجل” هل غداً عطلة رسمية في العراق؟ مجلس الوزراء يكشف عن قائمة العطلات الجديدة في البلاد

ارتفعت عمليات البحث لمعرفة هل غداً عطلة رسمية في العراق؟ وتعتبر العطلات الرسمية في العراق من أهم مايبحث عنه جميع المواطنين من أجل الحصول علي راحة والاستجمام مع عائلتهم وقضاء اوقات مميزة، وتوجد العديد من العطلات الرسمية في العراق والتي يتم تحديدها بناء علي الظروف والمتغيرات في البلاد نتيجة للظروف المناخية، ويستغل الطلاب والهاملين في الدولة هذه العطلات من أجل الاستمتاع مع عائلتهم، وسنتناول في هذا المقال حقيقة وجود عطلة رسمية غدا في العراق ام لا.

هل غداً عطلة رسمية في العراق؟

يتسائل العديد من المواطنين للتعرف هل غداً عطلة رسمية في العراق؟ ويتنتظر جميع الطلاب والموظفين هذه العطلات بفارغ الصبر من اجل قضاء اوقات مميزة مع عائلتهم، وقد كشف مجلس الوزراء العراقي عن جدول العطل الرسمية في البلاد والتي تتواجد بكثرة لجميع المواطنين، كما توجد العديد من العطلات في العراق والتي تتميز ما بين عطلات رسمية وعير رسمية والتي يتم تحديدها بناء علي المناسبات الدينية والوطنية، بالاضافة الي ان عذدا الخميس سوف يكون يوم عمل طبيعي لجميع المواطنين في العراق ولا توجد عطلة رسمية، ونوهت الوزارة علي جميع المواطنين ضرورة تحري الدقة في كل ماينشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وان اي اخبار تخص العطلات سوف يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية للوزارة، وسيحصل المواطنين في العراق علي عطلات رسمية في بداية العام الميلادي القادم والذي يمتلئ بالعديد من العطلات والتي يستمتع بها المواطنين مع عائلتهم في الوقت القادم.

قائمة العطلات الرسمية في العراق 2024

  • يوم 10/4/2023 عطلة عيد الفطر.
  • يوم 1/5/2023 عطلة عيد العمل.
  • يوم 16/6/2024 عطلة عيد الاضحي.
  • يوم 7/7/2024 عطلة بمناسبة راس السة الهجرية.
  • يوم 14/7/2024 عطلة رأس السنة.
  • يوم 16/7/2024 عطلة بمناسية عيد عاشوراء.

هذا وينتظر جميع المواطنين هذه العطلات بفارغ الصبر من اجل قضاء اوات مميزة مع عائلتهم، واوضح مجلس الوزراء بان العطلات يتم تحديدها بناء علي الظروف والمتغيرات.

ويتم الحصول علي العطلات بشكل رسمي بعدما قام مجلس الوزراء العراقي بتحديد جدول العطلات الرسمية في البلاد للعام القادم.