كم سعر الذهب الان اليوم الاربعاء 29 نوفمبر 2023 بجميع محلات الصاغة
سعر الذهب الان

استقر سعر الذهب الان اليوم الاربعاء 29 نوفمبر 2023 في بداية التعاملات الصاغة المصرية، حيث حافظ سعر الذهب عيار 21 على آخر انخفاض حققه خلال تعاملات أمس الثلاثاء، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر الذهب الان.

سعر الذهب الان

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية ان صناعة الذهب فى مصر واحدة من أبرز الصناعات التى شهدت تطور كبير فى السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الصناعة يجب أن تحصل على كامل الدعم التشريعى والتنظيمى لدفع هذه الصناعة إلى الأمام لتستحوذ هذه الصناعة على مكانتها مرة أخرى، وفى عام 2024 نسعى لتصبح مصر ضمن أكبر 30 مصدرا للمشغولات فى العالم، وأضاف خلال كلمته فى حفل تكريم المشاركين فى معرض نبيو للذهب والمجوهرات فى نسخته الثالثة، أن عشرات الشركات والورش للذهب والمجوهرات فى مصر تقدم منتجات ذات جودة عالية، وهناك تطور فى المعروضات خلال كل نسخ المعرض السابقة.

سعر الذهب اليوم عيار 24

نستعرض لكم من خلال سطور هذا المقال سعر الذهب اليوم الأربعاء حيث سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء فى بداية التعاملات عند 3211 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21

نستعرض لكم من خلال سطور هذا المقال سعر الذهب اليوم الأربعاء حيث سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء فى بداية التعاملات بالصاغة عند 2810 جنيهات.

سعر الذهب اليوم عيار 18

نستعرض لكم من خلال سطور هذا المقال سعر الذهب اليوم الأربعاء حيث سجل استقر سعر الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء فى بداية التعاملات عند 2409 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء

نستعرض لكم من خلال سطور هذا المقال سعر الذهب اليوم الأربعاء حيث وصل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء نحو 22480 جنيهًا.

سعر الذهب عالميًا

سجل سعر الذهب على مستوى العالم بالدولار ارتفاعا ملحوظًا عند بداية تعاملات بورصة الذهب العالمية حيث سجلت أونصة الذهب 2040 دولارًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام