“القصة الكاملة” سبيرو سبايدر.. منتجات مغشوشة تشبه سبيرو سباتس هل أنتجتها بيبسي أم لا؟
سبيرو سبايدر

بعد أن ظهرت الكثير من المشروبات الغازية في السوق المصري، والتي تشبه في زجاجتها مشروب سبيرو سباتس الذي ظهرت شهرته الواسعة بعد المقاطعة التي قام بها الكثير من المواطنين فور تدهور الأوضاع في غزة، في شهر اكتوبر ونوفمبر الجاري، حيث قاطع العديد منهم منتجات شركة بيبسي وكوكاكولا، ومن هنا فقد بدأ البحث حول سبيرو سبايدر وسبيرو سبايس.

سبيرو سبايدر

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على الإعلان عن تواجد منتجات مشروبات غازية تحت اسم سبيرو سبايدر ونفس شكل زجاجة سبيرو سباتس، حيث صرح موزعين معتمدين لدى شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية، إن مشروبات سبيرو سبايدر وسبيرو سبايس، على أنها ليست تابعة لمنتجات سبيرو سباتس الرسمية، لكنها توزع وتباع من قبل شركات أخرى تصنع لدى الغير.

بيان تجار منتجات سبيرو سبايدر

كما تم التنويه من خلال التجار والموزعين بأن منتجات سبيرو سبايدر وسبيرو سبايس، التي تشبه منتجات سبيرو سباتس، لا تنتجهم الشركة الخاصة بيبسي أو شركة سبيرو سباتس وإنما من شركات ظهرت حديثا، والتي تعمل من خلالها على رواج الشركة المصرية سبيرو سباتس في الفترة الأخيرة ومقاطعة المصريين لمنتجات العلامات التجارية الأجنبية.

خسائر مقاطعة بيبسي وكوكاكولا

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أن التجار قد أشاروا إلى خسائر مقاطعة بيبسي وكوكاكولا والتي لاتقل عن 50% في كل الأسواق المصرية، وبالأخص في العديد من محافظات الصعيد والوجه البحري، بسبب حملات المقاطعة الشعبية، كما تم الإعلان على ان شركة بيبسي لا تقوم بتوزيع أى منتجات غير منتجات الشركة المعروفة بالإضافة إلى منتجات فيروز وبريل، حتى الآن ولم يصل إليهم منتجات جديدة من الشركة خلال الأيام الماضية، لهذا تبين أنها ليست هيا التي وراء توزيع المنتجات المغشوشة.

ومن الجدير أنه قد تم التأكيد على انه ليست شركة بيبسي هيا من وراء توزيع الزجاجات المقلدة من سبيرو سباتس وانما هيا شركات حديثة الظهور مستغلة شهرة الشركة في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام