أخبار الفن

“أصدقائي الموتى” مسلسل زينهم الحلقة 9 وموعد عرض المسلسل على قناة ON و ON DRAMA بجودة HD

يعتبر مسلسل زينهم من المسلسلات التى استطاعت ان تحقق نجاحا باهرا منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل وفى هذا المقال سنتعرف على موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 9 كما انه يمكنك متابعه الحلقه التاسعه من مسلسل زينهم بجوده عاليه الدقه، دون سداد رسوم ماليه مقابل المشاهده من خلال موقع ايجي بست او من خلال موقع  dailymotionk، ويتم عرض هذا المسلسل ايضا على قناة اون واون دراما، وسنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

مسلسل زينهم الحلقة 9

شهد مسلسل زينهم منذ بداية عرضه أحداث متصاعدة واستطاع ان يعمل على تكوين قاعدة جماهيرية عالية كما انه استطاع ان يعمل على جذب الكثير من المشاهدين اليه، ويبحث عنه الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي او عبر موقع جوجل، وشهد مسلسل زينهم الحلقة 9 أحداث مثيرة حيث حاول «زينهم» أن يصل إلى القاتل الحقيقي لـ سائق سيارة النقل، وظل يبحث في القضية، حتى وجد دليلا يدين «محروس الويشي»، بأنّه كان السبب بوضع مادة مخدرة له في الطعام، وتدور أحداث القصة حول الطبيب الشرعي زينهم وهو الذي يجسد بطولته أحمد داود، ويبحث عن خيوط الجرائم التى ترتكب في قتل الجثث التى تأتي اليه في مشرحة المستشفى.

موعد مسلسل زينهم

يتم عرض المسلسل على قناة ON من الأحد الى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً، والإعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة 2:00 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا في اليوم التالي، ويأتى على قناة اون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل زينهم

يشارك في بطولة مسلسل زينهم الفنان أحمد داود ويشاركه في البطولة كريم قاسم وتارا عماد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أروما وإخراج يحيى إسماعيل.

الجدير بالذكر أن قصة مسلسل زينهم مستوحاة من كتاب بعنوان «أصدقائي الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.