أخبار الفن

“ظهور وجوه جديدة” ما هي مسلسلات رمضان 2024 | قائمة بجميع مسلسلات رمضان 1445 المبدئية

ارتفعت معدلات البحث علي محرك البحث الشهير “جوجل” وكذلك علي جميع مواقع السوشيال ميديا وذلك بالسؤال حول ما هي مسلسلات رمضان 2024، من قبل عدد كبير من محبي ومتابعي المسلسلات رمضان، حيث يواصل النجوم والفنانين والمنتجين والمخرجين وطاقم العمل خلال هذه الفترة الحالية في تصوير المسلسلات الذي سوف يتم عرضها في الماراثون الرمضان المقبل، حيث انه من المفترض علي اننا سوف نشهد منافسة قوية ما بين النجوم، حيث اننا سوف نجد مجموعة متنوعة من المسلسلات ما بين التاريخي والاجتماعي، حيث بدات الاعمال في التحضير مبكرا، تابع معنا السطور التالية من هذا التقرير لتتعرف علي مسلسلات رمضان المقبل 2024.

ما هي مسلسلات رمضان 2024

وبناء علي كثرة التساؤلات حول ما هي مسلسلات رمضان 2024، سوف نرصد اليكم من خلال موقعنا الالكتروني موقع بلد نيوز سوف ننقل لكم احدث مسلسلات سوف يتم عرضها في رمضان المقبل 2024، والذي جاء البعض منهم كالاتي:

مسلسل بيت السيدة

مسلسل بيت السيدة يعمل علي تسليط الضوء علي اجواء رمضان في حي السيدة زينب، حيث يعد المسلسل من بطولة حسن يوسف وعفاف شعيب وغيرهم من ابرز النجوم والمسلسل من انتاج يسري عكاشة واخراج سامر خضر.

مسلسل الساعة خمسة

تعاقد الفنان اسر ياسين علي بطولة مسلسل يأتي بعنوان الساعة 5 والمسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة حيث انه يتكون من 15 حلقة وانه من المقرر ان يتم عرضها في شهر رمضان القادم 2024، ويدور المسلسل في اطار غامض.

مسلسل الأفوكاتو نعمة

ومن الجدير بالذكر فقد انتهت مي عمر وزوجها محمد سامي مخرج مسلسل الافوكاتو نعمة من تصوير احداث المسلسل والذي يتكون من 15 حلقة والمسلسل من بطولة احمد زاهر وكمال ابو راية وسلوي عثمان واروي جودة.

مسلسل الحشاشين

ويواصل النجم كريم عبد العزيز في تصوير مسلسل الحشاشين الذي سوف يدخل في الماراثون الرمضان المقبل 2024 والمسلسل من اخراج بيتر ميمي.

مسلسل مسار اجباري

يستعد الفنان عصام عمر وأحمد داش، لبدء تصوير مسلسل مسار إجباري بداية من شهر يناير المقبل، والذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.