Uptodown “بضغطة واحدة” تنزيل لعبه دريم ليج 2024 Dream League Soccer على iOS و Android
تنزيل لعبه دريم ليج 2024

يسعى الكثير من المواطنين من محبين أفلام الفيديو جيمز  للتعرف على خطوات تنزيل لعبه دريم ليج 2024، حيث أنه من أشهر الألعاب كرة القدم والتي يسعى لتنزيلها الكثير من المواطنين ويتمكنك تحميلها على الهواتف الأندرويد والآيفون والتي قد تم تطويرها، وتم نزول  اللعبة في شهر يوليو الماضي، واللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي وآب ستور بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، ومن خلال هذا المقال من موقع بلد نيوز سوف نتعرف على كل نا يتعلق باللعبة.

تنزيل لعبه دريم ليج 2024

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على خطوات تنزيل لعبه دريم ليج 2024، حيث أنه يمكنك سواء كنت تحمل هاتف أيفون اوأندرويد تقوم في البداية بتسجيل الدخول إلى موقع جوجل بلاي في حالة ما إذا كانت تحمل هاتف أندرويد، أو تقوم بالدخول إلى موقع آب ستور حتى تحصل على اللعبة على هاتفك، ومن ثم تقوم بالبحث عن اسم اللعبة وهو Dream League Soccer 2024، ومن ثم قم بالضغط عليها حتى تتمكن من تثبيتها على هاتفك، وفي النهاية سوف تحصل على اللعبة على الهاتف الخاص بك، ومن هنا سوف نتعرف على متطلبات لعبة دريم ليج.

متطلبات لعبة دريم ليج

من خلال هذا المقال من موقع بلد نيوز سوف نوضح لكم متطلبات لعبة دريم ليج في حالة أن تكون حامل لهاتف أندرويد او آيفون،

أجهزة iOS الآيفون

  • يتطلب أن تكون iOS 11 أو أحدث.
  • يتطلب أن تكون ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 2 جيجابايت على الأقل.
  • يتطلب أن تكون مساحة تخزين داخلية 1.5 جيجابايت على الأقل.

أجهزة الأندرويد Android

  • يتطلب أن تكون 5.0 Lollipop أو أحدث.
  • يتطلب أن تكون ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 2 جيجابايت على الأقل.
  • يتطلب أن تكون مساحة تخزين داخلية 1.5 جيجابايت على الأقل.

تعتبر لعبة دريم ليج 2024 هي لعبة فيديو لكرة القدم للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل First Touch Games، وقد تم إصدارها لأول مرة في عام 2011 ومن وقتها أصبحت أحد أكثر ألعاب كرة القدم المحمولة شعبية في العالم واكثر الألعاب انتشاراً ويلعبها الملايين من محبي الألعاب على مستوى العالم.

كما تم الإعلان على أن اللعبة تدعم كلاً من هواتف الايفون والاندرويد ويمكن تحميلها لكلاً منهما بكل سهولة عبر اتباع بعض الخطوات التي تم ذكرها في أعلى المقال.

من الجدير بالذكر ان اللعبة متاحة للتحميل الفوري على اجهزة الآندرويد واجهزة الأيفون من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام