المسلسل التريند «Batn El Hoot» مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت بطولة النجمان باسم سمرة ومحمد فراج والمنصات الناقلة ايجي بست بدون إعلانات
مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت  والمنصات الناقلة له، وهو العنوان الذي تصدر جميع محركات البح والعديد من منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويأتي ذلك بعد أن تم عرض أولى حلقات مسلسل بطن الحوت على منصة شاهد VIP والتي أثارت الكثير من الجدل وجذبت انتباه العديد من المتابعين، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على موعد عرض مسلسل بطن الحوت الجديد والمنصات الناقلة له، وقصة المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت    كن من المقرر ان يتم عرض مسلسل بطن الحوت خلال شهر رمضان الماضي من عام 2023، إلا أن صناع العمل قد قرروا الخروج من الماراثون الرمضاني والانتظار للوقت المناسب وعرض المسلسل على المنصات الإلكترونية المدفوعة، وذلك بهدف الحصول على فرصة مشاهدة اكبر وانتشار أوسع.

ويأتي موعد عرض مسلسل بطن الحوت كل يوم اربعاء  كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا في الدول العربية. على منصة شاهد VIP منصة شاهد الرقمية Shahid

قصة مسلسل بطن الحوت الجديد

تدور احداث مسلسل بطن الحوت فى 15 حلقة حول وجود صراع بين شقيقان يمثل كلا منهما الخير والشر، ويأتي ذلك من خلال مواجهة الجماعات السلفية المتدينة مع تجار المخدرات وسط الطبقات الاجتماعية التي تعيش حياتها تحت خط الفقر، وكان مؤلف المسلسل قد صرح ان قصة مسلسل بطن الحوت مستوحاه من قصة قابيل وهابيل، بالإضافة إلى أن الكثير من أحداث المسلسل هي أحداث حقيقية وحدثت بالفعل.

أبطال مسلسل بطن الحوت

ويأتي مسلسل بطن الحوت من بطولة النجم باسم سمرة في دور هلال، والنجم محمد فراج في دور ضياء، ويشاركهم البطولة أسماء أبو اليزيد، بسمة، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، تامر حبيب، وعدد من نجوم الدراما المصرية.

والجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية قامت بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، 100 ألف جنيه وذلك بسبب مشاركة مطرب المهرجانات كروان مشاكل في العمل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام