أخبار الرياضة

إعلان نتائج عرض سماك داون الاخير 2023 والقنوات الناقلة للعروض

فقد انطلق عرض سماك دوان الاخير وهو بظهور النجمة المتالقة بيانكا بلير وهو في صالة العرض وتتحدث عن فريقها في مواجهة حروب الحلبة وعن كيف استطاعوا للتصدي لفريق دامح كنارول وتشكر فريقها ومن خلال موقعنا بلد نبوز سنوضح لجميع الراغبين ومحبين المصارعة موعد عرض سماك دوان الاخير بالاحداث الكاملة.

نتائج عرض سماك داون الاخير

وبالنسبة لنتائج عرض سماك داون الاخير، وبالنسبة لنتائج سماك دوان 1 ديسمبر 2023 واستعد لنسخة متفجرة من عرض سماك داون حيث يظهر الأفعى راندي أورتن على الحلبة بعد عودته المظفرة في سيرفايفر سيريس وذلك مع وجود بطل امريكا لوجان بول وتجدر الاشارة بان المواجهة سوف تصبح عالية بين كيفن اوينز والر، ومن هنا سنوف نتعرف معا على اخر اخبار المنافسات من ليلة المنافسات الشديدة لليلة امس.

بداية عرض سماك داون الاخير 1/12/2023

وقد بدات الحلقة في نتائج عرض سماك دوان الاخير في يوم 1 ديسمبر 2023،ـ تنعم بيانكا بلير بمجد انتصار فريقها على دامج كنترول في مواجهة حروب الحلبة، كما أعربت بلير عن امتنانها لبيكي لينش وشوتزي وشارلوت فلير، فقد اعترفت بان حر بها مع دامج كنتورل لم تنتهي بعد وترفض داكوتا كاي شعبية بيانكا وتشكك في قدرتها على التعامل مع دامج كنترول وتصر على ان تمر عبر الفريق باكمله.

بيانكا بلير تفوز على كايري سين

ومن خلال مواجهة امس رابعة ساخنة من نتائج عرض سماك داون الاخير 1/12/2023 فقد واجهت بيانكا بيلر امام بلاك هارت فقد . بدأت المباراة بمحاولة Sane استهداف شعر BelAir، لكن BelAir أظهرت قوتها بسلسلة من الحركات المؤثرة.

كيفن أوينز ضد جرايسون والر مع أوستن ثيوري

وفي مواجهة جرئية وقوية للغاةي في نتائج عرض سماك دوان الاخير امس اليوم 1 ديسمبر 2023 فقد اشتبك كيفن أوينز مع جرايسون والر برفقة أوستن ثيوري ولوجان بول في التعليق. بدأت المباراة بتسليم أوينز سينتون سبلاش وعرض هجومه المتواصل ضد والر فقد تصدى والر وبهجوم ارضي.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم العمل على عرض مباريات سماك داون في كل يوم جمعة من كل أسبوع، على أن يتم إعلان كل النتائج بعد انتهاء كل النزالات بشكل مباشر.