“بضغطة زر” ‏تحميل لعبة rockstar gta 6 الأصدار الجديد من الموقع الرسمي Rockstar Games
‏rockstar gta 6

وبشكل رسمي في شهر ديسمبر هو ما يصداف الذكري ال25 اتاسيس شركة ‏rockstar gta 6 وفي يوم 7 ديسمبر سوف يقام حفل جوائز الالعاب العالمية الشبيه بحفل الاوسكار، حيث كان الاعلان الفعلي عن اطلاق اول عروض اللعبة الترويجية في شهر ديسمبر الجاري وهو يعتبر بمتابعة اعلان ضخم وكبير ومفاجئ للاعبين وسيتم عرض الاعلان الترويجي الخاص بالاصدار الجديد قريبا خلال ساعات من الان.

‏rockstar gta 6

والجدير الذكر بانه سيتم إصدار العرض الترويجي الأول للعبة Grand Theft Auto 6 رسمياً بتاريخ 5 ديسمبر تمام الساعة 5 عصراً بتوقيت السعودية، ومن المقرر بان يتم عرض والكشف عن العروض الترويجية للعبة وسوف تصبح في نهاية المطاف هي واحدة من اكب الالعاب الفديو على الاطلاق وفي شهر نوفمبر الماضي فقد تم الاعلان عن نافذة ديسمبر لاصدار عرض جاتا 6 .

Grand Theft Auto 6

يتطلع الكثير من الاعبين من كافة انحاء العالم الى اصدار الجديد من اللعبة وذلك في الاشهر الماضية وتم تسريب عدد من مقاطع الفيديو الخاص بالإصدار الجديد وهذا ما أجبر الشركة على إزالة كمية ضخمة من هذه المقاطع من على منصات التواصل الاجتماعي وحاليا تعتبر جاتا 6 من اكبر الالعاب التي ينتظرها الملايين.

تنزيل Grand Theft Auto 6 2024 GTA 6 الاصدار النهائي؟

 

وبشان تنزيل اللعبة فقد أعلنت شركة روك ستار عن موعد إصدار العرض الترويجي للعبة بدأ البحث عن خطوات تحميل هذه اللعبة والخطوات ستكون مثل باقي الإصدارات وهي:

  • اولا: من خلال الانتقال إلى موقع الرسمي ل Rockstar Games .
  • ثانيا: يجب من المستخدم بادخال بيانات تسجيل الدخول.
  • ثالثا أو قم بالنقر على إنشاء حساب جديد.
  • رابعا:اختر اللعبة التي ترغب في تنزيلها.
  • واخير قم باختيار طريقة الدفع الخاصة بك، وقم أكمل عملية الشراء.

نمط اللعب الجماعي يعتبر واحد من أهم المزايا التي سيستمتع بها اللاعب عند تحميل gta 6 وهو الذي يمكن للاعب خلاله أن يقوم بصناعة فريق يتكون بحد أقصى من 5 أشخاص والدخول في عمليات مختلفة والتنسيق بين اللاعبين عن طريق الشات الذي يوجد على الشاشة ووضع الخطط المناسبة للمهام المطلوب تنفيذها.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على الاعلان عن الاصدار الجديد من اللعبة في خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام