أخبار الفن

“أصدقائي الموتى شكرًا ” مسلسل زينهم الحلقة 11 | مواعيد عرض مسلسل زينهم عبر قناة ON و ON دراما بجودة عالية

يبحث الكثير من الناس عن موعد مسلسل زينهم الحلقة 11 حيث ينتظر الجمهور عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل زينهم الذي يتم اذاعته على قناة ON و أون دراما، خاصة بعدما تصاعدت الأحداث في الحلقات السابقة، والتي اختتمت بذهاب «زينهم» أحمد داود برفقة «جميلة» سلمى أبو ضيف إلى المباحث لتقديم المستندات، وسنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا المسلسل الدرامي.

مسلسل زينهم الحلقة 11

استطاع مسلسل زينهم أن يتصدر قائمة البحث لدى محركات جوجل ولدى مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه استطاع ان يجذب الكثير من المشاهدين اليه واستطاع ان يعمل على تكوين قاعدة جماهيرية عالية، ومن المقرر ان هذا المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا فور عرض الحلقة الاولى منه حيث انه يحكى قصة الدكنور الشرعي زينهم والذي يقوم بتجسيد شخصيته أحمد داوود وقد تم عرض الحلقة العاشرة من هذا المسلسل في يوم الخميس الماضى في تمام الساعة الثامنة مساءا، وقد انتهت الحلقة على ذهاب احمد داود الى رئيس المباحث يقدم له جميع الادلة التي تدين قتل والده ولكن غضب رئيس المباحث منه ومنعه من البحث حول هذه الجريمة مرة أخرى.

موعد عرض مسلسل زينهم

يتم عرض مسلسل زينهم الحلقة الحادية عشر يوم الاحد غدا 3 من ديسمبر على قناة «ON» في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا، ويتم عرض المسلسل بداية من يوم الاحد وحتى الخميس على قناة أون في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا ويتم اعادتها على قناة أون دراما في تمام الساعة 10 مساءا.

ابطال مسلسل زينهم

يشارك في بطولة مسلسل زينهم الفنان أحمد داود، كريم قاسم، وتارا عماد، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما، وإخراج يحيى إسماعيل.

تردد أون

  • التردد: 11861.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معدل الترميز: 27500.

يتم عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل بعد قليل على قناة أون في تمام الساعة الثامنة مساءا حيث أننا نستكمل القصة في الحلقات القادمة.