“عُطلة للكل” هل غدا عطلة رسمية في العراق الاثنين؟ مجلس الوزراء العراقي يُعلن جدول العطلات الرسمية حتي نهاية عام 2023
هل غدا عطلة رسمية في العراق الاثنين؟

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين لمعرفة هل غدا عطلة رسمية في العراق الاثنين؟ واوضح مجلس الوزراء في العراق عن قائمة العطلات الرسمية المتبقية في البلاد حتي نهاية العام، كما تعتبر العطلات من أهم مايبحث عنه المواطنين وذلك من اجل الحصول علي فترة راحة والاستجمام مع عائلتهم، وتحتلف العطلات في العراق مابين رسمية وغير رسمية ويتم تحديدها بناء علي التغيرات والظروف الجوية، وسنتعرف في موقع بلد نيوز عن حققية وجود عطلة رسمية يوم الاثنين ام لا.

هل غدا عطلة رسمية في العراق الاثنين؟

يتطلع المواطنين والطلاب لمعرفة هل غدا عطلة رسمية في العراق الاثنين؟ حيث اكدت الامانة العامة لمجلس الوزراء في العراق عن وجود مجموعة متنوعة من العطلات في البلاد والتي سيستفيد منها المواطنين قبل نهاية العامة، هذا وتتباين العطلات في العراق مابين عطلات رسمية وغير رسمية ووطنية او دينية، وينتظر جميع المواطنين هذه العطلات بفارغ الصبر من أجل الاستجمام وقضاء اوقات ممتعة مع عائلتهم، كما كشف مجلس الوزراء في العراق علي ان يوم الاثنين سيكون دوام عادي وليس عطلة وان كل مايثار عبر منصات التواصل الاجتماعي هو امر غير صحيح، كما حذرت الوزارة جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر والحيطة في موضوع العطلات وانه في حالة وجود عطلة رسمية في البلاد فسيتم اعلانها بشكل رسمي عبر مواقع الرسمية فقط لاغير، كما ان العطلات تتواجد بكثرة في السنة القادمة.

قائمة العطلات الرسمية في العراق 2024

  • يوم 1 يناير راس السنة الميلادية.
  • يوم 6 يناير عيد الجيش العراقي.
  • يوم 21 مارس  يوم نوروز.
  • يوم 10 ابريل عيد الفطر.
  • يوم 1 مايو عطلة عيد العمال.
  • يوم 16 يونيو عيد الاضحي.
  • يوم 7 يوليو راس السنة الهجرية.
  •  يوم 14 يوليو ثورة 14 تموز.

واوضحت الامانة العامة لمجلس الوزراء في العراق بان العطلات الرسمية في البلاد وسف يتسفيد منها جميع المواطنين في العراق بناء علي الظروف والمتغيرات التي يتم اعلانها في كافة المحافظات.

وتتواجد العديد من العطلات في العراق والتي يتم تحديدها بناء علي قرار صادر من مجلس الوزراء العراقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام