أخبار مصر

استخراج كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي ومعرفة أماكن حملة هنوصلك اليوم الأحد 3-12-2023

يتم البحث بشكل مستمر من قبل الكثير من المواطنين عن تفاصيل كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي وبالاسم، حيث انه بهدف التسهيل على المواطن الراغب في الحصول على بطاقة وكارت الخدمات المتكاملة، من اجل الحصول على الكارت بشكل سهل، ومن اقرب مكان للمحافظة التي يقنط بها، وذلك في إطار عمل وزيرة التضامن الاجتماعي الدكنورة نفين بالإعلان عن اماكن حملة هنوصلك الخاصة باستخراج الكارت عبر الصفحة الرسمية المتعلقة بوزارة التضامن على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

بطاقة الخدمات المتكاملة

تم الإعلان عن اماكن استخراج كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي اليوم الأحد الموافق 3 من ديسمبر الجاري، على صفحة الوزارة الرسمية، وذلك في إطار عمل وزيرة التضامن الاجتماعي الدكنورة نفين بالإعلان عن اماكن حملة هنوصلك الخاصة باستخراج الكارت عبر الصفحة الرسمية المتعلقة بوزارة التضامن على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلى ان يتوفر ذلك اليوم عبر خمس محافظات مختلفة في انجاء جمهورية مصر العربية، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم تلك الأماكن.

أماكن استخراج كارت الخدمات في حملة هنوصلك اليوم

  • يمكنك استخراج الكارت من خلال محافظة المنوفية: في مكتب تأهيل أشمون التابع لمركز لبيشة الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  • ويكون محافظة القليوبية: في مكتب تأهيل بنها التابع لمركز الوحدة الاجتماعية اتريب الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  • بينما يكون في محافظة سوهاج: في مكتب تأهيل المنشآة التابع لمركز قرية اولاد هارون الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  • كما انه في محافظة قنا: في مكتب تأهيل قنا التابع لمركز الحميدات نجع نصر الله الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  • ويمكنك استخراجه في محافظة الإسكندرية: في مكتب تأهيل وسط، والعامرية التابع لمركز مكتب العامرية حي العجمي الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  • أماكن حملة هنوصلك اليوم في محافظة القاهرة: في مكتب تأهيل روج الفرج التابع لمركز جمعية النمصر الاسلامي “شبرا” الخاص بمؤسسة صناع الحياة.