أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر والسعودية والقنوات الناقلة

كثير من جماهير كرة القدم يرغبوا في التعرف على موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر، حيث انه من المقرر ان يخوض اليوم فريق ليفربول مباراة امام خصمه فريق فولهام في منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وعلى ان تقام هذه المباراة اليوم الأحد الموافق 3 من ديسمبر الجاري، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل المباراة.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر

يسعى الكثير من المواطنين في التعرف على موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر حيث انه من المقرر ان يخوض اليوم فريق ليفربول مباراة امام خصمه فريق فولهام في منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وعلى ان تقام هذه المباراة اليوم الأحد الموافق 3 من ديسمبر الجاري، وعلى ان يتم إطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن هنا سوف نتعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

واما عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأحد الموافق 3 من ديسمبر الجاري، امام خصمه فولهام ، على قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي، وعلى ان يكون ترددها هو:

  • أضبط قمر صناعي: نايل سات
  • أضبط تردد: 11013
  • أضبط معدل الترميز : 27500
  • أضبط معدل الاستقطاب : أفقي
  • أضبط معامل تصحيح الخطأ :3/2

تشكيل ليفربول المتوقع

وأما عن ما هو تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة اليوم فيكون:

حراسة المرمى: كيليهر. خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس. خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، كورتيس جونز. خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.