أخبار مصر

بالخطوات.. الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي ومعرفة ما هي اماكن حملة هنوصلك اليوم؟

يرغب الكثير من المواطنين في الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة، حيث انه عملت وزارة التضامن على توفير الكثير من طرق الاستعلام بشكل الكتروني عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، حيث انه يسجل المواطن الدخول غلى الموقع الرسمي ومن ثم يقوم بكتابة البيانات المتعلقة بصاحب الكارت، وتظهر النتائج على الفور، ومن خلال موقع بلد نيوز سوف نتعرف على كل ما يتعلق بكارت الخدمات المتكاملة.

الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

يسعى ويرغب الكثير من المواطنين في معرفة واستخراج والاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة، حيث انه تعمل الدولة على عرض المحافظات المتاح بها استخارج كارت الخدمات المتكاملة، في كل يوم على صفحة الفسبوك الخاصة بها، وتم الإعلان اليوم الأحد 3/12/2023 عن توافر امكانية استخراج كارت الخدمات في خمس محافظات، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سوف نتعرف على هذه المحافظات.

ما هي اماكن حملة هنوصلك اليوم؟

  1. يمكنك الحصول على الكارت إذا كنت قريب من محافظة المنوفية: في مكتب تأهيل أشمون التابع لمركز لبيشة الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  2. أيضا يمكنك الحصول على الكارت إذا كنت قريب من محافظة القليوبية: في مكتب تأهيل بنها التابع لمركز الوحدة الاجتماعية اتريب الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  3. و يمكنك الحصول على الكارت إذا كنت قريب من محافظة سوهاج: في مكتب تأهيل المنشآة التابع لمركز قرية اولاد هارون الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  4. كما يمكنك الحصول على الكارت إذا كنت قريب من محافظة قنا: في مكتب تأهيل قنا التابع لمركز الحميدات نجع نصر الله الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  5. و يمكنك الحصول على الكارت إذا كنت قريب من محافظة الإسكندرية: في مكتب تأهيل وسط، والعامرية التابع لمركز مكتب العامرية حي العجمي الخاص بجمعية الهلال الأحمر.
  6. بالإضافة إلى يمكنك الحصول على الكارت إذا كنت قريب من محافظة القاهرة: في مكتب تأهيل روج الفرج التابع لمركز جمعية النمصر الاسلامي “شبرا” الخاص بمؤسسة صناع الحياة.