Now Episode 4 مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة الرابعة عبر جميع القنوات الناقلة للمسلسل التركي

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4 يترقب عرضها العديد من عشاق الأعمال الدرامية التركية، حيث يعد هذا المسلسل من المسلسلات التي استطاعت جذب أنظار العديد من الأشخاص لها، وخاصة أن عرض حلقاته بدأت بالتزامن مع الأحداث المأساوية التي تحدث في غزة والإبادة التي يتم السير عليها للأطفال والسيدات وكبار السن الأبرياء.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4 

عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4 سوف يكون على أكثر من قناة، حيث بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة السابقة ينتظر الكثير عرض الحلقة الرابعة على أحر من الجمر لمعرفة ما سوف يحدث بها.

 حيث يتم عرض الحلقة كل يوم اثنين على قناة TRT1 التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، و الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، يوم الثلاثاء كل أسبوع يتم عرض إعادة للحلقة على الفجر الجزائرية، ومن الممكن أيضًا متابعة الحلقة بكل سهولة على منصة ماي سيما الجديد.

حيث منذ عرض أول حلقات المسلسل وهو أحدث ضجة عالمية، مما ساعده في التصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه يحكي عن الشخصية التاريخية “صلاح الدين الأيوبي” الذي قام بتحقيق الكثير من الفتوحات والانتصارات.

تردد قناة Trt التركية الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي

تعتبر هذه من أوائل القنوات التي نجحت بشكل كبير في الحصول على حقوق بث هذا المسلسل عبر شاشتها، حيث أن مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4 يمكن متابعتها على هذه القناة، لذا لا تفوت فرصة متابعة هذه الحلقة المثيرة، وذلك بعد تثبت ترددها كما موضح على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11042.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الجودة: Hd.

هذه القناة تقوم بنقل العديد من المسلسلات التركية بجودة عالية على شاشتها، وهو ما جعلها افضل القنوات التي تقدم أعمال درامية رائعة على مدار العام، حيث أنها تنقلها بشكل حصري الا أنها تكون غير مترجمة للعربية.

قد يهمك أيضاً :-