“FIFA World Cup” موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه 2023 وقائمة الأهلي في البطولة
موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه

يسعى الكثير من عشاق النادي الاهلي لمعرفة متى موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه، والتي من المقرر ان تبدا مبارايات هذه البطولة بداية من يوم 12 إلى يوم 22 من شهر ديسمبر الحالى، وعلى أن تقام مباريات هذه البطولة فى الدولة المستضيفة بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال من موقع بلد نيوز سوف نتعرف على موعد مباراة الأهلي والقائمة الخاصة بالبطولة.

موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه

يسعى الكثير من المواطنين في التعرف على موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه، والتي من المقرر ان تكون في يوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر ان يقابل الأهلي الفائز من مباراة “اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي”، وعلى ان تبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية في الدور الثاني من المونديال، ومن هنا سننتعرف على موعد البطولة، وقائمة النادي الأهلي.

موعد بطولة كاس العالم للانديه 2023

وأما عن متى موعد بطولة كاس العالم للانديه 2023، والتي من المقرر ان تبدا البطولة من يوم 12 إلى يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم قائمة النادي الأهلي.

قائمه الاهلي لكاس العالم للانديه

  • سوف يكون في حراسة المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
  • سوف يكون في خط الدفاع: على معلول، كريم الدبيس أو (أحمد نبيل كوكا)، ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمد هانى وخالد عبدالفتاح، أكرم توفيق.
  • سوف يكون في خط وسط الملعب: عمرو السولية، وإمام عاشور، وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة.
  • سوف يكون في خط الوسط الهجومى: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، كريم فؤاد.

من الجدير بالذكر انه سوف يخوض النادي الأهلي المباراة امام الفائز من مباراة “اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي”، في يوم الجمعة المقبلة والموافق 15 من ديسمبر.

القنوات الناقلة لبطولة كاس العالم للاندية

من المقرر ان تعمل شبكة قناوت اس اس سي الرياضية السعودية على نقل مباريات بطولة كاس العالم للانديه 2023

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام