منوعات

حفل جوائز الفراشة الذهبية 2023.. تعرف على الفائزين بأهم الجوائز “مسلسل طائر الرفراف” يحصل على أهم جائزة

تم العمل على إقامة حفل جوائز الفراشة الذهبية 2023، في يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، حيث أنه قد تم فيه اعلان اسماء الفائزين وقد تم العمل على إقامته على أرضية مسرح الفنون الأدائية المتواجد في زورلو مول في العاصمة التركية اسطنبول، وتم الإعلان على أنه قد حضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير من السينما التركية عن أسماء الفائزين في حفل جوائز الفراشة الذهبية، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

جوائز الفراشة الذهبية

تم الكشف عن الأسماء والمسلسلات الفائزة في الدورة 49 لحفل الفراشة الذهبية، وهذا المهرجان يعتبر من أعرق واقدم الفعاليات الفنية في تركيا، والذي يتم إقامته سنويًا حيث يتم فيه حضور أبرز مشاهير الدراما التركية، وكان الفائز بالجائزة الأولى الفنان صالح بادمجي الذي فاز بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثل، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثلة إلى بينار دينيز للسنة الثانية على التوالي، وقد حصل على جائزة أفضل ثنائي نجوم الفن التركي كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكايا، بعد أن أحدثت التكهنات على السوشيال ميديا جدلاً واسعاً قبل أيام من انطلاق الحفل.

فاز بجائزة أفضل ممثل

تم الإعلان على ان الفائز بجائزة أفضل ممثل في حفل الفراشة الذهبية الفنان صالح بادمجي قد حصل على جائزة أفضل ممثل، وتم إعطاء جائزة أفضل ممثلة للعام التالي على التوالي للفنانة بينار دينيز علي.

جائزة أفضل مُغني

بحث الكثير من المهتمين بمعرفة تفاصيل حفل جوائز الفراشة الذهبية حيث حصل أديس على جائزة أفضل مغني للسنة الثالثة على التوالي، بينما فازت مليكة شاهين على جائزة افضل المغنيين.

جائزة أفضل مسلسل كوميدي

من المقرر أن المسلسل الذي حصل على أفضل جائزة للفراشة الذهبية في المسلسلات مسلسل الطائر الرفراف لعام 2023، وكان أفضل مسلسل كوميدي قد حصل على الجائزة مسلسل اضحك اضحك على جائزة أفضل مسلسل كوميدي لعام 2023، وتم إعطاء جائزة النجاح لأبطال مسلسل القضاء.