صدرت Google Drive.. موقع نتائجنا السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث “إحيائي – تطبيقي – أدبي” عموم العراق
موقع نتائجنا السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

بعدما تم الاعلان بشكل رسمي عن اكتمال مراحل التصحيح والتدقيق بنسبة 100% في اوراق اجابات الطلاب، اعلن موقع نتائجنا السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث عن النتائج بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023، ويمكنك الآن تنزيل كشوف pdf نتائج السادس اعدادي دور ثالث 2023 بالاسم تشمل نتائج قسم العلمي الأحيائي والتطبيقي في كافة المحافظات العراقية.

موقع نتائجنا السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

لقد تم الإعلان بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لوزراة التربية والتعليم العراقية عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث، وذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023، وتم رفع النتائج عبر موقع نتائجنا السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث على ملف وفقا للمحافظة التابع لها الطالب.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

نسبة النجاح في نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث تخطت الـ80%، وفقًا لوزارة التربية والتعليم العراقية، وتدل هذه النتائج على نجاح النظام التعليم الذي تم الإعلان عنه من قبل الوزارة في بداية العام الجاري، و قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالإعلان يوم أمس الاثنين الموافق 4 ديسمبر على أن نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث بكافة فروعه سيتم طرحها اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 عبر مواقع نتائجنا الالكتروني.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا

يعتبر موقع نتائجنا هو الموقع الرسمي  لإعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث، حيث يتم الكشف عن النتائج في وقت واحد وذلك خلال اليوم، بالاضافة إلى توفير الموقع لكشوف تضم نتائج الطلاب بالاسم في مختلف مدارس مديريات الوزارة ، علماً بأنه يمكن للطلاب عقب ظهور النتائج مباشرة الدخول إلى الموقع، والضغط على خيار التنزيل، و للاستعلام عن النتائج قم بإتباع الخطوات التالية..

  • قم بالدخول بشكل مباشر إلى موقع نتائجنا.
  • ثم قم باختيار القسم والإدارة التابعة ثم اضغط على تنزيل.
  • بعد ذلك قم باختيار تحميل النتائج بواسطة Google Drive.
  • ثم قم بالضغط على المدرسة التابع لها.
  • سوف يتم تنزيل الكشف بصيغة pdf إلى هاتفك.
  • ثم القيام  بمراجعة درجات جميع المواد.

وأكد مصدر مسؤول بالتعليم العراقي أن نتائج السادس هذا العام أكثر من العام الماضي، وهذا يثبت نجاح المنظومة التعليمية التي أعلنت عنها الوزارة مطلع العام لجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام