علوم وتكنولوجيا

“رسميًا” موعد نزول gta 6 2023 وتحليل تريلر Grand Theft Auto الأول الرسمي من روكستار

يهتم العديد من عشاق لعبة جاتا بالتعرف على موعد نزول gta 6 2023 وتسريبات جديدة للعبة، وأصدرت شركة Rockstar الفيديو الترويجي الأول للعبة GTA 6، المنتظر انطلاقها حسب ما كشف التريلر الأول عام 2025، ويظهر الفيديو الشخصيات الرئيسية في اللعبة الجديدة وهم زوجان يدخلان في حياة الجريمة خلال اللعبة، وتشير الشائعات إلى إن الإصدار الجديد من لعبة جاتا سوف يكون بطلها رجل وأنثى، وهذا ما أثار الجدل حول ذلك القرار، والجدير بالذكر أن البطلة تشبه الممثلة اللاتينية من جزيرة بورتيريكو الأمريكية.

موعد نزول gta 6 2023

كشفت شركة روكستار Rockstar Games رسميًا عن موعد نزول gta 6 2023 الإصدار المرتقب للعبة Grand Theft Auto 6 (GTA 6) في شهر ديسمبر الجاري 2023، وأكد مطور اللعبة هذه الأخبار في منشور على منصة اكس “تويتر سابقًا” وأعرب عن خططهم لكشف النقاب عن أول مقطع دعائي رسمي للعبة في أوائل شهر ديسمبر الجاري، وكان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة في العام الماضي، ولكن بعد أن حدثت بعض التسريبات منذ عام ونصف، قررت الشركة عدم الإفصاح عن اللعبة وإجراء بعض التعديلات فيها من أجل كسر الروتين، لذلك من المتوقع أن يتم إطلاق اللعبة رسميًا خلال شهر ديسمبر الجاري او أوائل العام القادم.

إعلان GTA 6

قامت شركة روكستار Rockstar Games بمُشاركتنا بالعرض الترويجي الرسمي للعبة gta 6 بعد لحظات فقط من تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كشف الموقع أيضًا عن موعد إطلاق اللعبة الرسمي، والتي ستأتينا في 2025، ولكن لم يتم الكشف بعد عن منصات الإصدار، كما ظهر ايضًا في العرض الترويجي بطلة اللعبة والتي تُعد أول مرة بالسلسلة، فقد علمنا بأنها تُسمي “لوسيا” وأنها بدأت حياتها في السجن، كما يؤكد المقطع أن أحداث لعبة GTA 6 ستدور في مدينة Vice City مع لافتة كبيرة.

تنزيل لعبة GTA 6 للهاتف

يمكنك تنزيل لعبة GTA 6 للهاتف من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. أولًا: قم بفتح خدمة الإنترنت في هاتفك الخاص.
  2. ثم عليك كتابة في مكان البحث الخاص بك موقع ROCKSTAR GAMES
  3. الخطوة التالية هي وضع كل بيانات الدخول الخاصة بك، واحرص على أن تكون دقيقة.
  4. ثم عليك فتح قائمة من جانب الشاشة، والبحث عن لعبة GTA 6.
  5. ثم حدد ما هو نظام جهازك وانقر على خانة BUY NOW.
  6. سوف يتم فتح نافذة أخرى أمامك، عليك أن تضع فيها كل ما هو متعلق ببيانات الدفع.
  7. بعد أن تقوم بعملية الدفع، سوف يظهر أمامك رابط خاص بالتنزيل، عليك ان تنقر عليه وعندها سوف تبدأ لعبة Grand Theft Auto VI بالنزول على هاتفك.

مميزات لعبة Grand Theft Auto VI 6

  • تحميل اللعبة على الهاتف بشكل مجاني وبدون أي رسوم.
  • لا توجد أي إعلانات من أي نوع.
  • لعبة ممتعة وشيقة.
  • توفر كل العروض المتنوعة من الأفلام.
  • توفر لك أسهل الطرق في الاستخدام.

ويبدو أن لعبة جاتا 6 ستحتوي على شخصية أنثوية قابلة للعب لأول مرة في التجسيد الحديث للامتياز، تمامًا كما توقعت التسريبات.