اخيرًا.. روكستار أعلنت عن موعد نزول gta 6 2023 وأقوي تسريبات جراند ثفت أوتو gta 6 trailer
موعد نزول gta 6 2023

بالتزامن مع الإعلان الرسمي عن موعد نزول gta 6 2023، اللعبة الأكثر شهرة على مدار سنوات، ويترقب جميع اللاعبين هذا الموعد للتعرف علي قصة الإصدار الجديد والشخصيات الموجودة به، وخلال الساعات الماضية انتشر فيديو مسرب للعبة، ولذلك فسر بعض اللاعبين دلالات العناصر الموجودة في الفيديو وعلاقتها بمسار اللعبة.

موعد نزول gta 6 2023

أعلنت روكستار جيمز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس عن إطلاق العرض الترويجي الأول للعبة جاتا 6 اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 ويليه بدء الطلب المسبق للعبة، بينما الإصدار الرسمي للعبة سيكون خلال الفترة من شهر مارس 2024 وحتى شهر أبريل 2025، ولكن اصدر شركة Rockstar Games الفيديو التشويقي للنسخة السادسة من لعبة GTA الشهيرة قبل موعدها بما يقرب من 24 ساعة، وذلك بسبب تسريبه، مما ادي ادي قيام الشركة بإصداره مبكرا، ووصل الفيديو التشويقي إلى ما يقارب من 50 مليون مشاهدة في أقل من 9 ساعات فقط.

تسريبات GTA 6 تويتر

انتشر فيديو قصير على منصات التواصل الاجتماعي للإصدار القادم من لعبة جاتا، وجاءت تفسيرات اللاعبين للعناصر الظاهرة به على النحو التالي..

  • ظهور ثلاثة من الطيور في الفيديو يشير إلى أن الأغنية المصاحبة للعرض الترويجي الأول ستكون “Three Birds” لفرقة Wailers فيما يرى آخرون بأنها تلمح إلى أغنية “Free Bird” للمطرب Lynyrd Skynyrd، ربما تشير الطيور الثلاثة أيضًا إلى ثلاثة شخصيات جديدة سيتم إضافتها إلى هذا الإصدار.
  • كما فسر البعض ظهور أشجار النخيل على أن اللعبة سوف تدور أحداثها في مدينة Vice City فيما يرى آخرون أن وجود أربعة من النخيل يدل على وجود أربعة من المناطق الرئيسية في اللعبة.
  • كذلك من المتوقع أن يتضمن هذا التحديث سيارات جديدة مع وجود شخصيات الأطفال وليس الكبار فقط.

كان من المفترض أن يتم نزول لعبة جاتا 6 السنة الماضية، لكن نتيجة التسريبات التي حدثت، أتخذت الشركة قرار بعدم الإفصاح عن اللعبة، كما خططت لإجراء بعض التعديلات عليها من أجل كسر الروتين لهذا تأجل الإعلان الرسمي لها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام