أخبار دوليّة

“الآن” نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي حسب الرقم 2023 الأصدار 45 اليوم الثلاثاء 5/ 12/ 2023 عبر قناة سوريا درما

يهتم الكثير من المواطنين في سوريا بمعرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي حسب الرقم 2023، الاصدار الدوري الثاني والاربعين برقم 45 فقد اعلنت مديرية يانصيب معرض دمشق الدولي منذ قليل بان نتائج سحب اللوتري السوري واعلان اسماء البطاقات الرابحة في الجائزة الكبري والتي تقدر بقيمه كبيرة ومن خلال قناة سوريا الفضائية يمكن معرفة نتائج اليانصيب.

يانصيب معرض دمشق الدولي حسب الرقم 2023

وبالنسبة لنتائج اليانصيب معرض دمشق الدولي حسب الرقم 2023،وتعتبر اليناصيب من المسابقات القديمة في سوريا وهي تلك المسابقة لمعرض دمشق وتعد من ضمن المسابقات الحظ والتي يتسابق المشتركون لشراء بطاقات اليانصيب لفرصة الفوز بجوائز قيمة، وبشكل اسبوعي يترقب الكثير من الجماهير بمعرفة نتائج السحب والتي سيتم اجراء قرعة والاعلان عن تلك الارقام الفائزة واسم رابح الجائزة الكبيرة.

موعد إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

ووفق للالية المنظمة لمسابقة يانصيب السوري فقد يتم اعلان نتائج السحب الخاصة باليانصيب معرض دمشق الدولي وهي بشكل اسبوعي تحديد كل يوم ثلاثاء من خلال حفل يتم نقله على الهواء مباشرة من خلال قناة سوريا دراما.

تردد قناة سوريا دراما الناقلة لنتائج اليانصيب اليوم

وتعتبر قناة سوريا من ابرز واشهر القنوات الفضائية في سوريا والتي تعمل على عرض كل ماهو ممتع ومسلي للمشاهد ويمكن معرفة نتائج اليانصيب اليوم من خلال القناة.

  • القمر الصناعي النايل سات.
  • التردد 11117.
  • معدل ترميز 27500
  • واختيار الاستقطاب أفقي H،
  • ومعامل تصحيح الخطأ 5/6
  • بجودة HD.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

ومن خلال الموقع الرسمي والخاص باليانصيب يتم الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ومن خلال بعض الخطاوت يمكن الاسعلام ومنها لابد من تحديد اسم الفئة الراغبة في البحث لمعرفتها.