أخبار مصر

بالرقم القومي الاستعلام عن تكافل وكرامة 2023 من موقع وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg

بالرقم القومي الاستعلام عن تكافل وكرامة 2023 من موقع وزارة التضامن الاجتماعي الان ننقل أمام حضراتكم الان بالخطوات كيفية بدء الاستعلام عنها والتحقق منها في كل المحافظات المصرية وذلك بعدما بدأت ان يرتفع من أجلها البحث على جوجل من أجل اجراء الاستعلام عليها فى كل المحافظات المصرية.

الاستعلام عن تكافل وكرامة 2023

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى على تخصيص رابط بامكانكم استخدامه على اجراء الاستعلام عن تكافل وكرامة وذلك بعدما بدأت وزارة التضامن الاجتماعى بالاستعداد من شأن إجراء صرف دفعة جديدة من دفعات تكافل وكرامة وذلك خلال الايام القليلة المقبلة، عليه سوف نتابع ونستعرض مع حضراتكم الان عبر الفقرة التالية من تلك المقال بمنتهي السهولة خطوات اجراء الاستعلام  عن حالات استحقاق صرف تكافل وكرامة الآن.

خطوات استعلام عن تكافل وكرامة

الان نتابع مع حضراتكم بمنتهي السهولة طرق البدء فى الاستعلام عن تكافل وكرامة من موقع وزارة التضامن الاجتماعية على نحو اتباع الخطوات التالية:-

في الخطوة الأولي:- افتح موقع وزارة التضامن الاجتماعي.
في الخطوة الثانية:- نبدأ في اختيار أيقونة الاستعلام عن تكافل وكرامة.
في الخطوة الثالثة:- سجل اسمك الرباعي في الخانة المخصصة لها.
في الخطوة الرابعة ابدأ في تدوين رقمك القومي المكون من 14 رقم في الخانة المخصصة لها.
في الخطوة الخامسة والأخيرة انقر على أيقونة استعلام لتظهر أمامك على الفور حالة استحقاق صرف معاشات تكافل وكرامة على الفور.

على ان يصبح بامكانكم بدء اتمام صرف معاشات تكافل وكرامة عبر المنافذ المخصصة للاتمام صرف تلك المعاشات المتوزعة على مستوي كافة انحاء الجمهورية والتي من ضمنها ماكينات الصراف الي اي تى ام