أخبار الرياضة

اتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد في الجولة 3 من دوري أبطال أفريقيا 2023

من المتوقع ان تكون مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري ستكون صعبة للغاية بين الفريقين، لاسيما وأن كلاًّ من الفريقي يرغب في الفوز بالمباراة، بعد النتيجة السلبية للفريقين في الجولة الماضية، لذلك نجد ان معدلات البحث في ازدياد مستمر عن موعد والقنوات الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد، ويستعد النادي الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد، من المقرر ان تذاع مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري على قناة بين سبوت bein sport القطرية باعتبارها الناقل الحصرى والوحيد  لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وايضا سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي.

تردد قناة beIN Sports HD 1

  • تردد قناة bein sport المفتوحة : 11013.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

موعد مباراه الاهلي وشباب بلوزداد

تم تحديد موعد مباراه الاهلي وشباب بلوزداد ليكون يوم الجمعة القادم الموافق 8 ديسمبر 2023، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وستُقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” نقل المباراة إلى استاد برج العرب بدلا من إقامته في استاد السلام وذلك بناءً على طلب المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر في خوض أي مباراة على استاد السلام، وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت القادم الموافق 9 ديسمبر 2023 على استاد السلام، قبل تعديلها من جانب الاتحاد الأفريقي.

مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2023

نعرض لكم مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2023 خلال شهر ديسمبر الجاري، خلال السطور التالية..

  • الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء الجمعة القادم الموافق 8 ديسمبر الجاري.
  • الأهلي ضد الفائز من مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة ( في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية): في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري.
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ( بطولة كأس النخبة)، وتقام المباراة في تمام السابعة مساء يوم 25 ديسمبر الجاري.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، الذي يحتل المركز الثالث ويتساوى بنفس الرصيد. فريق ميدياما برصيد 3 نقاط.

من المقرر أن يكون ملعب مباراة الأهلي القادمة ضد شباب بلوزداد ملعب استاد برج العرب، وسيكون موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجمعة عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

يمكنك متابعة المباراة مجانًا من داخل مصر من خلال البث الأرضي الذي تقدمه قناة اون تايم سبورتس.