أخبار الفن

“YABANI” مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة للعربية عبر موقع قصة عشق بجودة HD

ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من محبي وعشاق الدراما التركية عن مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة حيث أنه منذ عرض الحلقة الاولى من هذا المسلسل استطاع أن يجذب الكثير من المشاهدين اليه واستطاع أن يعمل على تكوين قاعدة جماهيرية عالية، حيث أنه من المقرر أن هذا المسلسل يجمع بين الحب والدراما وغيرها، حيث أنه بعد رؤية الحب يشتعل بين رؤيا وعلي يامان من جهة وتبدأ قصة حب بين الآز و آسي من جهة أخرى، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة

تم عرض مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة أمس الثلاثاء الموافق 5 من ديسمبر 2023 ويتم عرض اجدد حلقات المسلسل على شاشات قناة فوكس تي التركية حيث يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش الذي يذاع بشكل حصري في أسبوعي، ومن المقرر أن تتزايد عمليات البحث حول الحلقة الجديدة من هذا المسلسل التي يتم اذاعتها عبر شاشات موقع قصة عشق وماي سينما و ايجي بست وكل المواقع المتخصصة فى عرض المسلسلات التركية بشكل مترجم بجودة عالية، خاصة بعد الاعلان الترويجي الخاص بالحلقة القادمة.

أحداث مسلسل المتوحش

تدور أحداث القصة حول معاناة المتوحش علي يامان الذي تم اختطافه من عائلته ليقضي حياته بين الشوارع، والصراعات التي يواجهها ليبني حياته ويجد عائلته الحقيقية صدفة وتنقلب حياته رأساً على عقب. وعلى مايبدو سرعة تغير وتصاعد الاحداث هي أكثر ما عجب الجمهور في المسلسل، و يشارك في بطولة مسلسل المتوحشخالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس ، يورداير أوكور، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن ، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان، رامز مولاموسا، وغيرهم.

يمكنك مشاهدة مسلسل المتوحش عبر موقع سيما نااو بجودة عالية وبصورة واضحة وايضا مترجم للعربية وذلك بعد عرضه على القناة الرسمية لعرض المسلسل باللغة التركية.