أخبار التعليم

“سجل الآن” رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية بالخطوات الصحيحة

اقترب موعد رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023- 2024، حيث يهتم هؤلاء الطلاب وأولياء أمورهم في الوقت الحالي عن تسجيل الاستمارة الالكترونية 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، استكمل معنا المقال لتتعرف على رابط التسجيل في الشهادة الإعدادية.

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية حيث أكدت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة تسجيل كل الطلاب استمارة الشهادة الإعدادية 2024 عبر رابط استمارة الشهادة الاعدادية 2024، التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتتمثل خطوات التسجيل فيما يلي:

  • الخطوة الأولى : يجب الدخول على المنصة الخاصة بوزارة التربية والتعليم الإلكترونية.
  • الخطوة الثانية : قم بالضغط تسجيل الدخول.
  • الخطوة الثالثة : قم بإدخال البريد الإلكترونى الموحد على منصة Office365.
  • الخطوة الرابعة : قم بادخال البيانات المطلوبة بدقة والتي تشمل (صورة شخصية 4*6، وكتابة اسم الطالب كاملًا ومطابقًا لشهادة الميلاد).
  • الخطوة الخامسة : قم بالضغط حفظ البيانات.
  • الخطوة السادسة : بعد الانتهاء من التسجيل اطبع استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية بالألوان حتي تكون صورة الطالب واضحة وتقديمها مع باقي الأوراق في المدرسة.

الأوراق المطلوبة للتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

  • أولا : عدد 6 صور بخلفية بيضاء مدون عليها اسم طالب الصف الثالث الإعدادي.
  • ثانيا : أصل شهادة ميلاد حديثة وصورتين منها.
  • ثالثا : تسجيل الاستمارة الكترونية للصف الثالث الإعدادي عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

سعر استمارة الشهادة الإعدادية 2024

قامت وزارة التربية والتعليم بتحديد سعر استمارة الشهادة الإعدادية 2024، حيث يدفع الطالب مبلغ قدره 158 جنيها في البريد، مع تصوير إصال الدفع والاحتفاظ به لتسليمه إلى المدرسة،

قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على جميع المدارس بضرورة مراجعة استمارة التقدم الإلكترونية التي يسلمها طلاب الشهادة الإعدادية لإدارة المدرسة، والتأكد من صحتها.

من الاوراق المطلوبة للتسجيل في الاستمارة إيصال سداد المصروفات وصورة منه.

اماكن دفع رسوم استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024

وزارة التربية والتعليم على الطلاب سداد رسوم استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024، من خلال حساب صندوق دعم وتشييد وإدارة وتمويل المشروعات التعليمية، أو من خلال منافذ فوري والبريد المنتشرة في جميع القرى والمدن.

صرحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم سداد الرسوم الدراسية للصف الثالث الإعدادي 2024 عبر حساب صندوق دعم وبناء وإدارة وتمويل المشروعات التعليمية عبر فوري ومكاتب البريد.